عامل إقليم صفرو يشرف على مراسيم تبادل السلط…


صحيفة 24 / ياسين الحاجي

ترأس، يومه الخميس الثامن و العشرون من يونيو الجاري عامل صاحب الجلالة على إقليم صفرو عبد الحق الحمداوي مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد من باشوات و رؤساء الدوائر و القياد و الذين تم تعيينهم مؤخرا بعد الحركة الإنتقالية التي قامت بها وزارة الداخلية.

و حضر مراسيم تبادل السلط إلى جانب عامل الإقليم كل من وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بصفرو و رئيس المجلس الإقليمي و رئيس المجلس الجماعي لصفرو و رؤساء المصالح الخارجية و الأمنية و المدنية و فعاليات جمعوية و إعلامية.

و وجه، عامل إقليم صفرو كلمة شكر لرجال السلطة المغادرين منوها بعملهم الدؤوب الذي بصموا عليه خلال فترة عملهم بالإقليم، موضحاً أن هذه الحركة الانتقالية لرجال السلطة، يرجى من ورائها ترسيخ مبدأ اللامركزية وخلق دينامية جديدة في الإدارة المغربية.
 
و شدد، الحمداوي على أهمية التواصل و التنسيق ما بين المجتمع المدني و المصالح الخارجية من جهة و رجال السلطة من جهة ثانية و ذلك من أجل تقريب الإدارة من المواطن والانخراط في الأوراش التنموية على مستوى الإقليم.

و شملت، لائحة رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى الإقليم كل من باشا صفرو، و باشا البهاليل، و رئيس دائرة صفرو، و قائد قيادة الواتة، و قائد قيادة ايت وسي، و قائد قيادة تازوط، بالإضافة إلى ثلاثة قياد ملحة إدارية بصفرو.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE