أكادير: في انتظار نتائج أفضل…مصالح اتصالات المغرب بالرباط تتفاعل بالايجاب مع مقال نشربالموقع


صحيفة 24/ اكاديـــــر

تفاعلت المصالح المركزية بالرباط والتابعة لاتصالات المغرب مع مقال نشرناه مؤخرا على الموقع بخصوص تراجع اداء بعض خدمات وكالات هذه المؤسسة بأكادير.

وقد تم على اثر ذلك ارسال لجان تقنية من اجل النظر في عدة مشاكل منها تقنية صرفة مرتبطة بهذا التراجع،ضمنها تشغيل السبورات الالكترونية الخاصة بجهاز الارشاد الرقمي الخاص بترتيب رقم الزبناء حسب الحضور(الصور).

هذا  في انتظار ايجاد حل لإشكالية بطء “السيستيم المعلوماتي”  داخل الوكالة مما يعطل احيانا مصالح الزبناء بسبب طول مدة انتظارهم.

 مع ضرورة  تدخل الادارة الجهوية للنظر في ضعف صبيب “الريوز” بأكثر من منطقة قروية بعمالة أكادير اداوتنان منها سياحية سنعود اليها بتفصيل في مقال جد قريب.

  


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE