فرنسا في نهائي كأس العالم على حساب بلجيكا


حقق المنتخب الفرنسي يوم الثلاثاء التأهل إلى نهائي كأس العالم المقام بروسيا 2018،على حساب بلجيكا بعد فوز صغير،بهدف دون رد،في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب كريستوفسكي بسان بيطرسبورغ.

واختطف المنتخب الفرنسي هدف الفوز في الدقيق 51 برأسية المدافع صاموبل اومتبتي،عند تنفيذ ركنية تحولت إلى فوز ثمين أهل أشبال ديدي يدشون إلى المباراة النهائية.

ويبدو ان الكرة لم تكن منصفة للمنتخب البلجيكي الذي سيطرة على مجريات اللقاء وخلق العديد من الفرص هددت مرمى المنتخب الفرنسي في أكثر من مناسبة،لكن الحظ كان عكس الشياطين الحمر.

وتألق في اللقاء لاعب خط الوسط بلجيكا،ايدن هازارد بخلقه متاعب كبيرة لدفاع فرنسا،وخلق فرص واضحة للتسجيل في أكثر من مناسبة.

وجاء الهدف كالصدمة القوية التي حطمت أحلام بلجيكا في التأهل للدور النهائي لاول مرة في تاريخه،بعد مجهود جماعي وتمرير الكرات بطريقة منسقة هددت مرمى الحارس الفرنسي وأرغمت الديكة على التراجع إلى الوراء والاعتماء على الحملات المضادة والضربات التابثة التي أعطت ثمارها بعد خمس دقائق من انطلاق الجولة الثانية

وسيواجه المنتخب الفرنسي الفائز من مباراة كرواتيا و انجلترا، في نصف نهائي كأس العالم روسيا الثاني، في المباراة النهائية التي ستجرى على أرضية ملعب لوجينكي بمو سكو يوم 15 يوليويز المقبل.

ويشار ان المنتخب الديكة حصد لقب كأس العالم سنة 1998،ولعب النهائي سنة 2006 بألمانيا.

صحيفة24:زكرياء الناسك


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE