OLYMPUS DIGITAL CAMERA

فرصة عمل من ذهب براتب مغري ولن تعمل اكثر من 4 ساعات في الشهر


هل سمعت يوماً عن وظيفة ينال صاحبها 6 ملايين سنتيم، بينما يعمل لأربع ساعات شهريا فقط، العمل متوفر جزيرة استوائية خلابة شُبهت بالجنة على الأرض؟ لابد وأنك تتساءل الآن عن ماهية هذه الوظيفة، وما هو العمل الذي يتطلب إنجازه 4 ساعات شهرياً فقط؟ إليك الجواب ..

1. ماهي الوظيفة؟

أعلن مطار جزيرة سانت هيلينا الواقعة بجنوبي المحيط الأطلسي والتابعة للنفوذ البريطاني، عن رغبته في انتداب موظف ختم جوازات للعمل بالمطار لدوام أسبوعي لا يتجاوز ساعة واحدة، أي أربعة ساعات في الشهر، براتب جد مغر يبلغ 5000 جنيه استرليني، أي ما يفوق 6 ملايين سنتيم شهرياً.

2. لماذا سأعمل ساعة واحدة أسبوعياً؟

المطار يستقبل طائرة واحدة طوال الأسبوع، ما يعني أن الموظف سيعمل لساعة واحدة من الزمن أسبوعياً لحظة وصول الطائرة، وسيستمتع طوال وقته بالاستجمام في الجزيرة، ضامناً راتبه الشهري مقابل 4 ساعات من العمل فقط شهرياً.

3. أنا مغربي أقطن بالمغرب، هل أستطيع الحصول على هذه الوظيفة؟

الخبر السعيد هو أن المغاربة أيضاً يمكنهم التقدم لهذه الوظيفة المغرية، كون المطار لا يضع من بين شروطه جنسية الأشخاص الذين سيقدمون لهذه الوظيفة، ولا في أي بلد يقطنون حالياً، أي أنه إذا كنت حالياً تقطن بالمغرب وتتحين فرص العمل فهذه تعتبر فرصة حياتك.

4. كيف أحصل على الوظيفة؟

يكفي مراسلة مطار سانت هيلينا والاستفسار عن ما إذا كانت الوظيفة لا زالت متاحة، وستتوصل بالرد على جميع تساؤلاتك، وهذه هي جميع وسائل مراسلة المطار.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE