6 نصائح تسهل عليك اختيار فستان الزفاف

6 نصائح تسهل عليك اختيار فستان الزفاف


6 نصائح تسهل عليك اختيار فستان الزفاف

لفستان الزفاف أهمية كبيرة عند الفتيات، حيث تخضع عملية اختيار الفستان لتدقيق كبير من أجل الظهور في ليلة الزفاف بمظهر جميل وأنيق، لكن مع كل هذا التدقيق يخفق البعض في الاختيار وهذا ما يفقد العروس أناقتها وتألقها، ولأننا نحرص على أناقتك عزيزتي سنقدم لك بعض النصائح التي تسهل عليك اختيار فستان الزفاف.

1- يجب أن تأخذي بعين الاعتبار الطريقة التي ستحتفلين بها في زفافك، مثلاً إذا كان الزفاف عبارة عن عشاء عائلي فمن غير الجيد أن تختاري فستاناً كبيراً ذو ذيل طويل حتى لا تتلبّكي به، بل اختاري فستان كلاسيكي بسيط، أما إذا كان العرس على شاطئ البحر فيُفضّل أن يكون الفستان قصيراً مع طرحة قصيرة، ستشعرين بالحرية أثناء الرقص وستظهرين بشكل عصيري مميز.

2- خلال اختيارك للفستان يجب أن تراعي شكل جسمك حتى تظهري جميلة وأنيقة، مثلاً إذا كان لديك بعض الكيلوغرامات الزائدة تجنّبي الفساتين الضيقة، ومن الأفضل اختيار فستان يتخذ شكل حرف A حيث يركز على منطقتي الصدر والوسط بفضل قصّته الضيقة من الأعلى، بينما يخفي منتصف الجسم السفلي لأن قصته تكون واسعة من الأسفل، فيمنحك قوام وأنوثة طاغية.

3- إذا كنتِ قصيرة القامة ونحيلة ينصح الخبراء في اختيار فستان حورية البحر فهو يمنحك طول وهمي ويساعد في نحت جسمك بشكل أفضل، واحذري من استخدام فستان قصير أو ذلك الذي يتكوّن من قطعتين فهو يظهر قصرك ونحالتك بشكل مبالغ.

4- لا تستعجلي في شراء الفستان، تمهّلي قليلاً وجرّبي كل أشكال الفساتين الموجودة في الأسواق لحين يقع اختيارك على الفستان الذي يُعجبك، واحرصي على أخذ رأي أكثر من شخص في الفستان فقد يتواجد به عيوب وأنت لم تلاحظيها، ولا بأس من الاستعانة بخبير في الأزياء، سيساعدك الخبير على اختيار الفستان المناسب لك.

5- قبل كل شيء يجب أن تُحدّدي المبلغ المخصّص للفستان حتى لا تختاري فساتين غالية الثمن وتحزني إذا لم تتمكنين من شراء أحدها، لذا من الأفضل أن تبحثي عن فستان يتناسب مع إمكانياتك المادية، ولا تنسي أن تضعي أيضاً مبلغ محدداً للطرحة والإكسسوار الذي سترتدينه.

6- لا تشتري فستان الزفاف قبل وقت طويل من العرس فقد يزداد وزنك أو ينقص وهذا ما يجعل الفستان غير مناسب، كما أنّ لون الفستان يغمق مع الوقت فيفقد لونه الناصع وبريقه، لذا من الأفضل أن تشتري فستان الزفاف قبل موعد العرس بوقت قريب.

هكذا تعرفنا على أهم النصائح التي تسهل عليك اختيار فستان الزفاف، احرصي عزيزتي على مراعاة هذه النصائح حتى تظهري كالأميرات في حفل زفافك.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE