بالصور..العبث في حي شعبي بتنسيق بين جماعة سيدي عثمان وليديك


في غياب التنسيق التام بين الجماعات وشركات الماء والكهرباء،يصبح العبث سيد الموقف بمختلف المدن المغربية، مما يؤدي الى خلف الازعاج لدى السكان بكثرة الاصلاحات لا يظهر منها غير ألات الحفر والنبش فوق أرض الواقع.

 بحي مبروكة،التابع ترابيا لعمالة مقاطعة سيدي عثمان،ارهقت الاشغال كاهل الساكنة بعد مرور زهاء ثلاثة اشهر على انطلاق الاشغال بالمنطقة،وهي المدة الزمنية مرت على الانتخابات التشريعية،والتي تتجلى في اعادة ترميم احياء المنطقة،لازالت هذه الاشغال لم تنتهي للتماطل الجهات المسؤولة،ما أجج غضب الساكنة للازعاج الناجم  على  ادوات الحفر خصوصا في الصباح الباكر.

وما يزيد الطين بلة،عدم التنسيق التام بين جماعة سيدي عثمان وشركة لديك الفرنسية للماء والكهرباء،فبعد ترميم الازقة بالاسفلت وتبليط الارصفة،عادت لديك الى حفر الشوارع من جديد بحجة أن هناك قنوات مائية يجب ان تبقى عارية للطوارئ والجمعاة لم تعرها اهتماها اثناء تعبيد الطريق.

وفي سؤال نقلته صحيفة24 لاحد العاملين بالاشغال العمومية للشركة المذكورة،قال ان الجماعة أقدمت على تعبيد الازقة دون الاستشارة مع لديك الى جانب انها اغلت كل القنوات المائية بالاسفلت،مما أجبر الشركة الفرنسية ما تم اصلاحه من جديد لتسوية الوضع.

زكرياء الناسك

z4

z1

z5

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*