شاب موجز يعاني الفقر والتهميش ويوجه رسالة الى الملك محمد السادس


يعاني الشاب جواد حيان المنحدر من منطقة حطان اقيلم خريبكة،من الفقر والتهميش والاقصاء،من طرف الجهات المسؤولة على المجمع الشريف للفوسطاط، بصفته ابن متقاعد أدى خدمات جليلة للمجمع،وطلبه لا يعدو كونه عبارة عن عمل بسيط بالمجمع الشريف للفوسطاط.

وقال الشاب الموجز في شريط فيديو مصور، أنه بعث عدة طلبات الى المجمع  الشريف للفوسفاط،عن طريق البريد المضمون والالكتروني،دون رد أو استجابة لطلبه البسيط الذي يضمن له العيش الكريم، شأنه شأن سائر المغاربة.

وأضاف الحيان انه حاصل على عدة شواهد دراسية تؤهله للولوج الى الوظيفة،من بينها الاجازة في القانون،وشهادة السلامة والبيئة،شهادة مستشار خاص باللغة الانجليزية،الى جانب شهادة البكالوريا شعبة العلوم التجريبة.

ويهدف الشاب جواد الحيان من خلال نشر الفيديو الى التفاتة ملكية،من اجل الحصول على أبسط الوظائف بالمجمع الشريف للفوسفاط،لضمان عيش كريم،والحصول على راتب مالي يخرجه من ظلمات الحاجة الى نور الاكتفاء الذاتي.

وبالاضافة الى الازمة المادية،يعاني المتحدث من أزمة نفسية جراء وفاة والدته التي كانت تعاني من شلل نصفي،حيث كان يسهر على قضاء حوائها ويرعاها الى أن وافاتها المنية خلال العام الماضي.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*