اجتماع بين المكتب الجهوي للنقل السياحي بمراكش و والي الجهة ينتهي بتعليق الوقفة الاحتجاجية أمام مطار المنارة


إستقبل يومه الجمعة 6 يناير على الساعة السابعة مساءًا السيد والي جهة مراكش اسفي و السيد الكاتب العام و السيد رئيس الشؤون الداخلية و السيد رئيس القسم الاقتصادي و التنسيق، أعضاء المكتب الجهوي للنقل السياحي بمراكش المنضوي تحت لواء الإتحاد العام الديمقراطي للشغالين بالمغرب، بعد تهديدهم بالقيام بوقفة تنديدية يوم غد السبت احتجاجا على ما أسموه تماطل  السلطات في تلبية الوعود التي قطعتها معهم و لعدم استجابتها بشكل فوري لكل مطالب شغيلة هذا القطاع.

و بعد نقاش مستفيظ و حوار جاد ، تقرر تعليق الوقفة الاحتجاجية ، وذلك بعد تلقيهم لوعود بتلبية كل مطالبهم و بمعالجة كل مشاكلهم في اقرب الآجال حتى يكون هذا القطاع عند حسن ظن مسؤوليه و عند حسن ظن المواطنين .

 كما سلم السيد الوالي رسالة  في هذا  الموضوع تبين الاجراءات التي سيتم اتخادها بدءا من الأسبوع المقبل ،   الشئ الذي أتلج صدر كل من حضر هذا الاجتماع.

هذا و قد عبر أعضاء المكتب الجهوي للنقل السياحي بمراكش عن تشكراتهم للسيد والي الجهة و اغتنموا هذه الفرصة للتعبير عن مدى ارتياحهم و فرحهم بالزيارة المولوية لعاصمة النخيل و التي كللت بتدشين مجموعة من المشاريع التنموية من بينها مطار مراكش المنارة في حلته الجديدة و التي جعلته ضمن أجمل المطارات العالمية حسب تصنيف أكبر المجلات المتخصصة في هذا المجال. 

vv


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE