شاهد كيف اطلق مسلح النار على المسافرين في ولاية فلوريدا


اطلق موقع  (تي.إم.زي) الامريكي شريط فيديو مسجل يظهر المسلح الذي أطلق النار على مسافرين بالمطار الواقع في ولاية فلوريدا الاميريكية،وقتل في الحادث 6 اشخاص،فيما اصيب 35أخرين بجروح وكسور جراء التدافع والذعر من دوي صوت الرصاص.

ويظهر الفيديو الذي تستغرق مدته 20 ثانية،كيف استل المسلح مسدسا من بين ملابسه وشرع في اطلاق الاعيرة النارية على المسافرين مخلفا قتلى بدم بارد،ويوضح المشهد أن القاتل يمشي بين صفوف المسافرين في اتجاه منطقة استلام الحقائب ولا تبدو على ملامحه بوادر الاجرام،قبل ان يعمد الى اطلاق النار على ضحاياه بطريقة هادئة وكأنه في تجربة تمثيل لقطة من افلام الاكشجن.

المشتبه به ذو اللحية الخفيفة ويحمل حقيبة صغيرة في يده اليسرى،يدعى استيبان سانتياغو ،يبلغ من العمر 26 عاما، كان يعمل في صفوف الجيش الامريكي في وقت سابق.

وتمكنت شرطة المطار من توقيف القاتل،ولم تستبعد ان يكون الهجوم المسلح على المدنيين بمطار فلوريدا من تنظيم منظمات ارهابية يعمل سانتياغو لصالحها.

ومن المقرر مثول مرتكب عمليات القتل بالسلاح امام المحكمة يوم الاثنين الجاري،يعد تعاونه مع المحققين لابراز الدافع وراء اطلاق النار على ابرياء،والكشف عن الجهات التي يتعامل معها.

 

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=24&v=cMVyClj86js


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE