هل تقود المرأة القوية مريم بنصالح شقرون الحكومة الجديدة عوض بنكيران؟؟؟


أفادت مصادر إعلامية قبل قليل أن هناك شبه إجماع بين الفرقاء السياسيين في المغرب على تعيين السيدة مريم بنصالح شقرون ، رئيسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب ، في منصب رئيسة الحكومة عوض عبدالإله بنكيران الذي فشل في تشكيل حكومته منذ أن عينه جلالة الملك في هذا المنصب شهر أكتوبر من السنة الماضية.

و حسب نفس المصادر فإنه من المحتمل جدا أن تضم الحكومة الجديدة مجموعة من الوجوه الفاعلة و التي لم يسبق لها خوض أي غمار سياسي لكنها معروفة بعملها الجاد و تفانيها في آداء مهامها.

هذا و لم يتسنى لنا التحقق من صحة هذه الأخبار التي قال عنها البعض أنها الحل الأنسب للظرفية الحالية.

جدير بالذكر أن مريم بنصالح شقرون ، حاصلة على دبلوم المدرسة العليا للتجارة بباريس وعلى ماجستير في إدارة الأعمال و التدبير والمالية الدولية – من جامعة دالاس ، بتكساس في سنة1986 . و تعد واحدة من النساء الرائدات في المجال الإقتصادي .


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

تعليق واحد

  1. الشادلي المصلوحي

    ان تاكد فعلا هدا الخبر سيتم ضرب مجموعة من العصافير والتماسيح بحجرة واحدة وستكون التجربة المغربية في موعد مع التاريخ باستبدال الازمات كما يتمنى لنا البعض بحلول سيخرج منها المغاربة موحدين بادن الله وسينتصر الجميع وستنتصر التجربة الديمقراطية المغربية الفتية التي لا يجب ان نحملها اكبر من حجم محيطنا المليء بالمتناقضات والتحديات …المغرب سفينة نجاة واسعة لجميع ابناءها بدون تمييز او تحقير لاي فاعل في هدا الوطن …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*