Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-01-14 17:26:30Z | | &z

غينيا بيساو تفاجئ الغابون في افتتاح كأس إفريقيا للأمم


فاجئ منتخب غينيا بيساو البلد المنظم الغابون في افتتاح كأس إفريقيا للأمم عندما استطاع خطف تعادل تاريخي في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي احتضنها ملعب الصداقة الغابونية الصينية بالعاصمة ليبروفيل.

اللقاء لم يرقى لتطلعات الجمهور الذي ملأ جنبات الملعب ، بحيث طبع مبدأ الحيطة و الحذر جل أطوار الشوط الأول الذي عرف بعض الهجمات من منتخب غينيا الاستوائية و الذي استطاع كذلك إقفال الثغرات على الغابونيين الذين كانوا شبه تائهين.

خلال الشوط الثاني عرف الآداء تحسنا نوعا ما مع سيطرة طفيفة للمنتخب الغابوني الذي استطاع افتتاح التسجيل عن طريق نجمه بيير أوباميينغ في الدقيقة 52 بعدما قابل عرضية من الجهة اليمنى و وضع أياها بقدمه في مرمى الخصم.

بعد هذا الهدف انتظر الجمهور الغابوني  أهدافا أخرى من منتخبه إلا أن لاشئ من ذلك قد حصل ، بحيث لم يستطع مدرب الفهود “كماتشو” ايجاد الطريقة الناجعة لفك شفرة الغينيين الذين لعبوا المباراة بأريحية واضحة و بعيدا عن الضغوطات ، و هو المعطى الذي آتى أكله في الدقيقة الأخيرة من المباراة حينما استطاعوا ادراك التعادل برأسية مهاجمهم سواريس أمام دهول و دهشة الغابونيين الذين نزل عليهم الهدف كقطعة ثلج باردة.

هذا و تنتظر المنتخبين مبارتين قويتين خلال الجولتين القادمتين أمام كل من الكاميرون و بوركينافاسو.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*