المطرب (جورج وسوف) يشن هجوما حادا على المطربة أصالة على الهواء


يعد المطرب والفنان السوري الكبير (جورج وسوف) أو كما يطلق عليه الكثير (سلطان الطرب) من أشهر مطربي الوطن العربي في العصر الحالي، حيث يتمتع هذا الفنان بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، ومن المعروف والمعلوم لدى الجميع أن المطرب (جورج وسوف) من أكبر المؤيدين والداعمين للنظام الحالي في سوريا بقيادة الرئيس السوري (بشار الأسد)، حيث ظهر جورج وسوف مؤخرا مع الرئيس السوري بشار الأسد في الكثير من المناسبات، وهذا ما يغضب الكثير منه.

جورج وسوف يهاجم أصالة

قام المطرب جورج وسوف بشن هجوم حاد على مواطنته الفنانة والمطربة الكبيرة أصالة، وذلك خلال لقاءه مع برنامج (عائشة) المذاع عبر القناة التاسعة التونسية، حيث شن هجوما شرسا على أصالة وذلك بسبب معارضتها للنظان السوري الحالي بقيادة بشار الأسد، حيث قال (أصالة اسم على غير مسمى ولم تأخذ صفة اسمها “فاجرة”، فاكرة نفسها الله خلقها ومش خالق غيرها.. هي الخاسرة).

كما أكد جورج وسوف أن والد أصالة كان مطربا وفنانا كبيرا، ولكن للأسف ابنته لم تمشي على خطاة، كما قام جورج وسوف بالرد على سوال وجه له عن الذي خسرته أصالة قائلا (أصالة خسرت وطنها، مؤكدًا أن الذي يشلح ثيابه يبرد، لأنها نسيت ما صنعه لها حافظ الأسد عندما ساعدها للسفر للخارج حتى تعالج قدمها، ولكنها أهانت بلدها،  هيدول ناس نكرة من الزبالة.. وكلّ واحد يدفع ثمن أعماله).


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*