سيدتي هذه الأسباب ستدفع زوجك لمشاهدة الأفلام الإباحية.. تعرفى عليها الآن


أصبحت مشاهدة الرجال للأفلام الإباحية ظاهرة تنتشر فى السنوات الأخيرة، إلا أن الخطورة تكمن في انتشار هده الظاهرة بين الرجال المتزوجين، وهو ما يتسبب فى حدوث الكثير من المشكلات بينهم وبين زوجاتهم مما قد يؤدي في بعض الأحيان الى الطلاق، هذه الظاهرة التى لها الكثير من الأسباب العضوية، إلا أن بعضها نفسى، وهو ما يجب أن تلفت إليه الزوجة وتراعيه وتعرف كيف يمكن أن تتعامل مع هذا الأمر ومعالجته بشكل صحيح حتى لا تتفاقم المشكلة وينتهى الزواج بالطلاق.

تعرفى على 3 أسباب نفسية تدفع الرجال المتزوجين لمشاهدة الأفلام الإباحية؟

1-يشعر بعض الرجال بأن أدائهم الجنسى غير جيد، وهو ما يدفعهم إلى مشاهدة الأفلام الإباحية والبعد عن العلاقة الحميمة مع زوجته، لأنه يشعر بأنه غير واثق فى أدائه الجنسى أو أن زوجته تشعر بالضيق منه.
2-الملل الزوجى، من أكثر الأسباب التى تدفع الرجل لمشاهدة الأفلام الإباحية، وكذلك يجعلهم يشعرون برغبة فى رؤية غيره يمارس العلاقة الجنسية، وكذلك يرغب فى أن يرى نساء غير زوجته وهذا هو السبب الأشهر.
3-أسباب عضوية تؤثر على أدائه الجنسى ومن ثم يبحث عن بديل، على الرغم من أن هذا السبب عضوى إلا أن يؤثر عليه نفسيًا ويدفعه لمشاهدة الأفلام الإباحية لذا عليكِ مراعاة هذا الأمر والتعامل معه بدقة شديدة.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*