بعد انتشار فيديو يتهم ادارة الكوكب المراكشي بالمحسوبية …والد الطفل “تيكوتا” يفضح الطريقة التي استغلال بها ابنه


فند عبد المجيد الكطوي ، الوالد المتبني للطفل عبد الكريم الكنديسي المعروف ب ” تيكوتا ” ، كل ما حيك ضد الإدارة التقنية لمركز التكوين القنسلي التابع لنادي الكوكب المراكشي ، و قال الكطوي إن ابنه أقحم في صراع هو أكبر منه من خلال الحمولة التي جاءت على لسانه ، معتبرا أنه غرر به ليلعب دور الضحية الذي يخدم مصلحة طرف على حساب آخر .

و عاب عبد المجيد الكطوي على من أسماهم بالمغرضين إقحام الأطفال في الصراعات الداخلية للنادي و الزج بهم لخوض الحرب بالوكالة ، مؤكدا من جهة أخرى أنه يكفل عبد الكريم الكنديسي ” تيكوتا ” مباشرة بعد وفاة والديه بصفته زوج الخالة ، و أنه يناديه بلقب الأب الذي يفتخر ببنوته ، مضيفا أنه حقق له رغبة الإلتحاق بمركز التكوين قبل ثلاث مواسم لولعه بلعب الكرة ، و أنه ، على العكس مما جاء على لسانه في الشريط المصور ، حضي بتعاطف كبير من قبل كل العاملين بالمركز المذكور إداريين و تقنيين ، على اعتبار درايتهم بالوضع الإجتماعي الذي يحيطه ، مردفا أن مدير المركز مجد خربوش هو من كفله هذا الموسم بعدما متعه ببطاقة الممارسة مجانا لموسم كامل .

و بخصوص عملية الإقصاء و ” باك صاحبي ” التي تحدث عنها الطفل ” تيكوتا ” ، أكد عبد المجيد الكطوي إن ابنه فعلا من مواليد 2003 ، و أنه في سن الفتيان لكن بنيته الجسمية دائما ما كانت تشكل له إكراها فعليا ، مضيفا أنه كان على تواصل دائم مع المدرب زيزي .

عبد المجيد الكطوي الذي اتصل ب ” مساء مراكش الرياضي ” لسحب الشريط المصور ، قدم اعتذاره بالمقابل لكل من قد يكون لحقهم الضرر من تصريحات ابنه ، داعيا مدير المركز لعدم سحب بطاقته كإجراء زجري بعد التصريحات التنكرية .

و كان أحد الأطر التقنية لمركز التكوين القنسلي قد زود في وقت سابق ” مساء مراكش الرياضي ” بشريط مصور يظهر فيه الطفل عبد الكريم الكنديسي ” تيكوتا ” و هو يسرد قصة تعرضه لإقصاء من فريق الفتيان و أن آخرين من أقرانه اعتمدوا رغم تفوقه عليهم تقنيا ، مستغلا بذلك حسن نيتنا سامحه الله . شريط انتشر أوساط الشبكة العنكبوتية كالنار في الهشيم ، قبل أن يتدخل والد الطفل بالتبني لكشف بعض الحقيقة ، و قد أكد لنا العزم بتسجيل شريط مضاد يكشف خلاله الطفل حقيقة السيناريو.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE