تحذيـــــر عـــاجل من حزب الاستقلال لجميع المغاربة بسبب “البوليساريو”..!! تابع التفاصيل


الاستقلال يحذر: المغاربة لن يقبلوا علم البوليساريو جنب علمهم بالاتحاد الافريقي

بعد الأزمة والجدل الذين أحدثهما تصريح حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، عن موريتانيا، عادت جريدة الحزب “العلم” لإطلاق صفارة التحذير من عودة المغرب للاتحاد الأفريقي التي تعني اعترافه ب”جمهورية” البوليساريو كدولة.

وقالت “العلم” في مقالها الرئيسي وفقا نقله موقع “الأول”، إن “الفقرة الثانية من القانون الأساسي للاتحاد الافريقي الذي سيصادق عليه البرلمان المغربي تتحدث صراحة على “الدفاع عن السيادة والسلامة الاقليمية والاستقلال للدول الأعضاء فيها” ومن الطبيعي أن يتذرع قياديو الجمهورية الوهمية ومعهم الأسياد في الجزائر بهذه العبارة للقول باعتراف المغرب بجمهورية الوهم ما دامت هذه الجمهورية من أعضاء هذا الاتحاد ووجب تبعا لذلك احترام استقلالها وسلامتها”.

وأضاف المقال: “إن المغاربة لن يقبلوا ولن يستسيغوا اطلاقا أن يوجد اسم بلدهم المغرب واسم ملكهم العظيم إلى جانب أسماء أشباح.. إن المغاربة لن يقبلوا أيضا أن يرفرف علم شبح لدولة وهمية إلى جانب علم بلدهم، وهذا ما قد يحدث بعد قبول عضوية المغرب، حيث ستكون الصورة مؤلمة حينما يجلس ممثل المغرب إلى جانب علم المملكة المغربية وفي مكان آخر من نفس الطاولة يجلس ممثل عن كيان وهمي بعلم شبح”.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*