تعرف على فوائد مذهلة لزيت ليمون لعناية بالبشرة و كيفية استعماله


 

يعتبر الليمون من الحمضيات التي تشتهر بفوائدها واستخداماته المتعددة. حيث أنّه يعتبر قابض لمسام البشرة، خصوصاً الدهنية. كما يساعد على التخلص من جميع مشاكل البشرة الشائعة، من البثور الى الرؤوس السوداء. اكتشفي فوائدزيت الليمون للبشرة مع موقع أنوثة.

زيت الليمون للبشرة

كما ذكرنا سابقاً، يتميّز الليمون بقدرته المذهلة في مساعدة النساء على التخلص من جميع مشاكل بشرتهنّ. فهو يزيل السموم والدهون المتراكمة في المسام ويغلقها. وهكذا، ينعش البشرة المرهقة ويعيد اليها نضارتها وشبابها. ولا يمكن ان ننسى دوره في التخص من البثور والرؤوس السوداء مع تطهير البشرة. كل ما عليك فعله، هو تطبيق زيت الليمون على بشرتك لساعة، ثم شطّفي بالماء جيداً.

كما أن تدليك الوجه بمزيج يتكوّن من ملعقتان كبيرتان من زيت الليمون وملعقة كبيرة من زيت الزيتون يجعل بشرتك ناعمة خالية من الشوائب. دلّكي بشرتك بالمزيج لمدة 15 دقيقة، ثمّ اتركيه لمدة 15 دقيقة أخرى. شطّفي بالماء والغسول المناسب لبشرتك، وستلاحظين أنّ بشرتك خالية من الخلايا الميتة ومتألّقة.

وتجدر الاشارة الى أنّه لا يجب استخدام زيت الليمون والتعرّض لأشعة الشمس، خصوصاً للحامل او بعد الولادة. فهذا الامر يسبّب ظهور التصبغات على الوجه، لذا من الأفضل تطبيقه قبل النوم ليلاً. 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE