بالفيديو…ليندسي لوهان تكشف عن صديقها السعودي “دليلها للإسلام”


 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، وهي تتحدث عن صديق لها سعودي الجنسية، وكيف عرفها على الإسلام.

وروت الممثلة الأمريكية، خلال الفيديو، قصتها مع القرآن، وقالت “إن صديقي السعودي المقيم في لندن أعطاني نسخة من القرآن الكريم، وأخذتها معي إلى نيويورك، وكان هذا بمثابة باب مفتوح للتعلم، وخاصة الأشياء الروحية وهذه طبيعة شخصيتي، وكنت ممسكة بنسخة القرآن وأنا أسير في الشارع، فهاجموني في أمريكا وقالوا إني إنسانة سيئة…وهذا فقط لأني أحمل القرآن”.

وأضافت: “سعدت عند العودة إلى لندن، لأني أصبحت مهددة في بلدي…الناس عاملوني معاملة سيئة، لأن هذا معتقدي وهذا ما آمنت به، والآن أستطيع تخيل ما يقع للمسلمين كل يوم، فهمت ما يقع لهم من اضطهاد، فقد مررت بنفس التجربة”.

وكانت أنباء قد ترددت عن اعتناق لوهان للإسلام، بعد حذفها كافة صورها القديمة من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وتركت عبارة “عليكم السلام”.

وكشفت بشكل رسمي، في وقت سابق، عن نيتها اعتناق دين الإسلام، وأنها تقرأ أجزاء من القرآن؛ لأنها تؤمن بأن هناك شيئا يتعلق بالرب “الله” أو بمرشد روحي له وجود وتأثير في حياتنا اليومية، وفقاً لما نشرته المواقع الأمريكية.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*