بعد “ليندسي لوهان”…هل اعتنق بطل العالم بالملاكمة الإسلام


 

عرض البريطاني “أنتوني جوشوا”، بطل العالم بالملاكمة، لهجوم حاد وانتقادات من قبل متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعدما نشر صورته من داخل المسجد.

نشر “جوشوا”، البالغ من العمر 27 عاما، صورة له وهو يصلي داخل مسجد في دبي، حيث استغل استراحته من التدريبات لزيارة المسجد، إلا أن سيلا من الانتقادات كان في استقباله عبر “تويتر” من مشجعيه.

وفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن “جوشوا” غير مسلم، وسبق له أن صرح بأنه لا يتبع أي دين، إلا أنه يولي الأديان عموما اهتمامه.

الصورة التي نشرها كتب عليها: “إلى جانب الحظ والعمل الجاد والموهبة، الصلاة أمر أساسي”، وأضاف “كان جميلا أن أنضم إلى أخي خلال صلاة الظهر”، وذلك عندما كان يتمتع ببعض الوقت بعيدا عن التدريبات التي يؤديها استعدادا لنزال الملاكم “فلاديمير كليتشكو”، في 29 أبريل.

انهالت التعليقات على “جوشوا” فور نشره الصورة من مشجعيه، حيث أكد الكثيرون منهم بأنهم أصيبوا بخيبة أمل، إذ قال أحدهم “أخرج من بلدي”، وقال آخر “لن أتابعك مرة أخرى”.

جدير بالذكر أن “جوشوا” كان قد صرح في مقابلة صحفية أجراها العام الماضي، أن “الصلاة طريقة تمارس منذ قديم الزمان، لذا فهي مهمة جداً بالنسبة لنا للحفاظ على العلاقة الروحانية وهو شيء فعله الناس على مر الأزمان، لذلك نحن نحافظ على هذه الطقوس الروتينية الآن”.

يذكر أيضا أن أنباء كانت قد ترددت عن اعتناق لوهان للإسلام، بعد حذفها كافة صورها القديمة من حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وتركت عبارة “عليكم السلام”.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*