عــــــــــــــــــاجل: ورد الآن.. الرئيس الغابوني يفاجئ المغــاربة قبل قليل بقــرار لم يكن متنظرا بسبب مبارة الأسود..!! تابع التفاصيل


الرئيس الغابوني حاضر في مباراة الأسود مع الطوغو

maroc-togo-1000x550-c

شهد ملعب أويام في هذه الأثناء إجراءات أمنية صارمة بعدما قرر الرئيس الغابوني علي بانغو أونديمبا بشكل مفاجئ حضور المباراة التي ستجمع في حدود الساعة السابعة من مساء اليوم بين المنتخب المغربي ونظيره الطوغولي، في ثاني جولات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس إفريقيا للأمم.
وتم إرسال دبابات ومدرعات وعشرات الشاحنات المحملة بالجنود إلى محيط الملعب، الذي يشهد تدابير مشددة يشرف عليها عشرات العناصر من الحرس الرئاسي، الذين أصدروا تعليمات بتفتيش جميع الوافدين على الملعب بمن فيهم المسؤولون المحليون والإعلاميون مع منع جميع السيارات من دخول ساحة الملعب. كما تم نصب حواجز في الطرق المؤدية إلى الملعب يحرسها جنود مسلحون برشاشات الكلاشنيكوف.
وذكر موقع “أحداث أنفو” الذي أورد الخبر، من مصدر أمني، أن حضور الرئيس لم يكن مقررا من قبل بل جاء بشكل مفاجئ، كما أنه اختار حضور مباراة المغرب ضد الطوغو بالتحديد، في حين سيغيب عن المباراة الأولى التي ستجمع بين الكوت ديفوار والكونغو الديموقراطية في حدود الرابعة بعد الزوال.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*