بالفيديو الرئيس ترامب يحرج زوجته ويناديها بطريقه فظة لالقاء كلمتها


شهد العالم أمس تنصيب الرئيس ترامب  رئيساً للولايات المتحدة الامريكية  وحدث أثناء مراسم التنصيب العديد من التصرفات التى جعلت العالم كله يتحدث عن طريقة واسلوب الرئيس ترامب ويدعونها “الفظة” او التى ينقصها الاحترام والذوق واكثر ما كان مثيراً للجدل فى هذه التصرفات هو تصرفه مع زوجته ميلانيا لتلقي كلمة .

كيف تصرف الرئيس ترامب مع زوجته عند دعوتها لالقاء كلمه:

قام باحراجها بشكل ملحوظ و بأسلوب عدواني، لا مراعاة فيه لما قد تكون عليه الحالة النفسية، أو الصحية، في تلك اللحظة بالذات، أشار إليها سائلاً إذا كانت ترغب بإلقاء كلمة، فردت بأنها لا ترغب، وفقاً لما سنراه في الفيديو الذي سنعرضه عليكم.

كيف تصرف ترامب بعد رفض زوجته لدعوته:

وخشية ان يفقد اتزانه فقد قام بدعوتها مره ثانيه باصرار ولكنها كررت رفضها فاغتاظ وترك المكان، مديراً ظهره لها كما الزوج الذي يقول لامرأته “تبا لك” أو ما يشابه ذلك في بعض المواقف بين الازواج.

ولكن زوجته تداركت الامر خشية ان يفقد اتزانه او ان يسبب لها المزيد من الاحراج وذهبت لالقاء كلمة بسيطة جدا وتظهر عليها علامات الاستياء والاحراج من الموقف وكانت كلمتها تشكر فيها المدعوين بدعمهم لحملة ترامب وانها سعيده بوجودها بجانبه وانهم سيبدأون العمل من الغد ليجعلون أمريكا عظيمة.

ثم صدر منه الاسوأ من ذلك فبعد انتهائها قبلها قبلة على خده قبلة مصطنعه واشار لها بان تجلس فى اى مكان بالقاعد ليكمل حديثه ولكنها خرجت من القاعه باكملها بسبب غضبها

واليكم الفيديو لتشاهدوا الموقف


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*