الفيديو الذي اثار غضب احلام و جعلها ترفض دعوة استضافتها في برنامج تلفزيوني سخر منها


 

ردت المغنية الإمارتية “أحلام”، بشكل حاد على دعوة فريق عمل برنامج “كل يوم جمعة” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على فضائية “ON E” المصرية.

ونشرت “أحلام” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نص الرسالة الواردة إليها من أحد معدي البرنامج والتي كانت محتواها: فنانة العرب السيدة أحلام، “يشرفنا دعوتك لتكوني الختام المسك لآخر حلقة من برنامج “كل يوم جمعة” الذي يُقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، عبر محطتي “أون تي” و”أبوظبي تي في”، ويعتمد البرنامج على الأغاني اللايف، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو “أيلي العليا”، يتم تصوير الحلقة في بيروت يوم 28 يناير الجاري”، ثم علقت على رسالة فريق الإعداد بلهجة حادة، وكتبت: “لن أمنحك شرف لقاء الملكة، ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم، لكن إحلم على قدك”.

 

وجاء رفض أحلام، بهذه الطريقة الحادة، على الإعلامي عمرو أديب، بسبب أن الأخير عرض لها فيديو ساخرا، خلال الحلقة الماضية أثناء لقائه بالفنان اللبناني راغب علامة.

ونفي في الحلقة راغب علامة أي علاقة صداقة تجمعه بأحلام، وقال “لا تجمعنا صداقة، فهي لا تشبهني بالشخصية، فلم نكن أصحاب في أي وقت مضى، وكان بيننا في السابق مودة في الكلام ولكن الآن لا يوجد هذا”، مضيفًا: “فيه غيرة، سيطرتي على منصة التحكيم قد تضايق راجل، اللهم ما…”، ثم صمت ضاحكًا لعمرو أديب قائلا: “أنت هتورطني النهاردة”.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*