تذاكر مباراة المنتخب المغربي ونظيرة الايفوراي رهن اشارة البيع


اعلنت الجامعة المغربية لكرة القدم في بلاغ نشر على موقعها الرسمي الى كافة محبي المنتخب الوطني،انها ستقوم بوضع تذاكر المباراة الرسمية رهن الاشارة في نقط البيع،و التي ستجمع بين المنتخب الوطني الاول ونظيره الكوديفوار يوم السبب 12 نوبير 2016 بالملعب الكبير بمدينة مراكش،برسم اقصائيات كأس العالم المؤهلة الى روسيا 2018.وذلك ابتداء من يوم الاحد 30 اكتوبر الى غاية يوم المباراة.

وأضاف البلاغ أن الجامعة حددت نقط البيع بكل من ملعب الفتح بمدينة الرباط،وملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء،بالاضافة الى  ملعب الحارثي،ومركب الزرقطوني وقاعة بن شقرون بمدينة مراكش ابتداء من الساعة التاسعة صباحا الى حدود الواحدة ظهرا بالنسبة للفترة الصباحية وستستأنف الشبابيك العمل على الساعة الثالثة زوالا الى حدود السابعة مساءا.

وحددت الجامعة ثمن التذاكر على الشكل التالي:

  • الدرجة الأولى :150 درهم
  • الدرجة الثانية: 100 درهم
  • الدرجة الثالثة :50 درهما
  • الدرجة الرابعة: 30 درهما

ولتسهيل عملية البيع على المحبين،عمدت الجامعة على بيع التذاكر عبر الانترنت من خلال نافذتها الكترونية www.frmr.ma انطلاقا من يوم الجمعة 28 أكتوبر 2016.جميع التذاكر ستوضع رهن اشاة البيع بالموقع الكتروني باستثناء تذاكر الدرجة الرابعة.

 

وجدير بالذكر ان قرعة كأس افريقا للامم اوقعت المنتخب المغربي والافواري ضمن المجموعة الثالثة الى جانب الكونكو الديمقراطية والطوغو.

زكرياء الناسك


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*