بطل مغربي يرفع علم البلاد في سماء البرتغال والجامعة تضعه ضمن خانة الابطال المنسيين


دموع غمرت عيناه و هو يرفع علم المغرب رفرافا أثناء عزف النشيد الوطني بقلب البرتغال في بطولة عالمية لرياضة الجيجوتسو ، هكذا كان المشهد سرياليا مؤثرا لبطل مغربي يدعى ياسين العكلة الذي شرف الوطن أحسن تشريف في التظاهرة العالمية أمام عمالقة الأبطال في هذا الصنف الرياضي.

 
ياسين العكلة البطل المغربي الذي يعيش حاليا بالمكسيك و الذي عرضت عليه جنسيات متعددة لتمثيلها في رياضة بصم فيها على التألق لكنه اختار لغة القلب و فضل الوطن و قاتل و استبسل لرفع نشيد “منبت الأحرار” بعواصم عدة في أرض المهجر لكن مع كامل الأسف تجاهله المسؤولون عن قطاع الرياضة بهاته البلاد السعيدة.
 
ابن واد زم مدينة الشهداء التي انجبت ابطالا عالميين في رياضات كثيرة و منهم ياسين الذي يقطن بالمكسيك توج قبل أيام ببطولة أوروبا في رياضة جيجوتسو عن وزن 59 كلغ في البطولة التي نظمت بلشبونة البرتغالية.
 
و في اتصال هاتفي لهبة بريس بوكيل أعمال البطل العالمي ياسين العكلة، أكد من خلاله أن ياسين يقضي معظم وقته في التداريب و أن هذا الإنجاز الكبير للمغرب يأتي بمجهوداته الشخصية للبطل المغربي و لزوجته التي تدعمه ماديا و معنويا لإيمانها الكبير بقدراته.
 
و أضاف وكيل أعمال ياسين العكلة ان الأخير اختار المغرب رغم تنكر مسؤولي الرياضة بهذا الوطن لإنجازاته العالمية، مؤكدا أن طموح و حلم ياسين العلكة كبير جدا و سيواصل تشريف الراية المغربية في قادم المحافل رغم كل الصعوبات و العراقيل التي تواجهه

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*