“ليندسي لوهان” تهدي “أردوغان” وزوجته قلادة “العالم أكبر من خمسة”


 

ظهرت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان، لأول مرة منذ انتشار أخبار تفيد بأنها دخلت الإسلام، وكانت هذه المرة بصحبة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وجاء استقبال “أردوغان” وزوجته “أمينة”، للنجمة الأمريكية في المجمع الرئاسي، بالعاصمة أنقرة، حيث قامت “لوهان” بإهدائهما قلادة تحمل شعار “العالم أكبر من خمسة”.

وعلقت “لوهان”، خلال الزيارة، قائلة: “تركيا قامت بما عجزت عنه العديد من دول العالم، 5 دول عظمى (صاحبة حق النقض) وعدت لكنها أخلفت بوعدها، هناك من يخاف من المجيء إلى تركيا بسبب الحملات الموجهة ضدها، لكنني أشعر بارتياح كبير هنا”، وفقًا لما نشرته وكالة “الأناضول”.

عرض الصورة على تويتر

وكانت ضمن الحاضرين الطفلة السورية الشهيرة “بانا العابد”، البالغة من العمر 7 أعوام، والتي كانت تنقل الأوضاع أثناء حصار شرقي محافظة حلب إلى العالم عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت “لوهان” قامت بزيارة للاجئين السوريين في مدينة إسطنبول، والتقت عددا منهم في مركز صحي تابع لإحدى الجمعيات المعنية بتقديم خدمات لهم، وأكدت خلال الزيارة أن “العالم أكبر من خمسة”، وهي الجملة التي رددها “أردوغان” أكثر من مرة لتسليط الضوء على ضرورة إصلاح الأمم المتحدة، وعدم ترك مصير العالم بيد الدول الخمس دائمة العضوية.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE