غريب.. هذا ما قامت به بعثة المنتخب المصري لفك عقدة المغرب..!


على إثر العقدة الكروية التي لازمت منتخب مصر أمام المغرب؛ قامت بعثة المنتخب المصري بالغابون بذبح 4 عجول بعد الفوز على غانا في محاولة منه لفك عقدة المغرب، التي لم يستطع الفراعنة الفوز عليهم منذ عام 1986 في المباراة التي انتهت بهدف نظيف للمنتخب المصري بقدم طاهر أبو زيد.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره منتخب المغرب في إطار منافسات دور الثمانية يوم غد  الأحد  في تمام الساعة السابعة مساءً علي ملعب بور جونتي.

ومن جهة أخرىكشف وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، عن قيامه بنقل تحية الرئيس  عبد الفتاح السيسي، إلى بعثة المنتخب المصري واللاعبين في الغابون، وذلك بعد تأهلهم لدور الثمانية لمواجهة المغرب يوم الأحد المقبل، إثر الفوز على غانا بهدف دون رد.

وقالت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، إن وزير الرياضة أجرى اتصالا هاتفيا فور انتهاء مباراة غانا، بحازم الهوارى، رئيس بعثة الفراعنة فى الغابون، نقل خلاله تحية السيسي للجميع داخل منتخب الفراعنة ومطالبته بعدم ادخار نقطة عرق واحدة فى لقاء المغرب المصيرية.

وتابع وزير الرياضة بالقول: “لاعبو المنتخب الوطنى بذلوا جهودا كبيرة خلال اللقاء، واستطاعوا أن يكونوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم وأشكرهم على الأداء الرجولى والحماس”، مضيفا: “المنتخب الوطنى أصبح خصما قويا لأى فريق داخل البطولة، وأتمنى أن نحقق الفوز أمام المغرب للتأهل إلى المربع الذهبى”.

وسيواجه المنتخب المصري نظيره المغربي في مباراة نارية غدا الأحد، لتحديد المتأهل إلى دور نصف النهاية.

,


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE