خُطةٌ أمنيةٌ مُحْكمةٌ تُفضي إلى اعتقال مروجي الممنوعات بتيفلت

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

تَشُن، المصالح الأمنية التابعة لمفوضية الأمن بتيفلت حملةً تمشيطيةً واسعةً للنقط السوداء بالمدينة و ذلك للحد من ترويج الأقراص المهلوسة و المخدرات بشتى أنواعها و محاربة كل أنواع الجرائم المرتبطة بها و إيقاف الأشخاص المبحوث عنهم، لاستتباب الأمن و ضمان سلامة و أمن ساكنة المدينة و حماية ممتلكات المواطنين.
و في هذا السياق تمكنت عناصر الشرطة القضائية ليلة الخميس العاشر من يناير الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص موضوع مذكرة بحث وطنية يشتبه في ترويجهم للمخدرات و المشروبات الكحولية.
و حسب، مصادر “صحيفة 24” فإن عملية الإيقاف هاته التي تمت على مستوى حي الرشاد بمدينة تيفلت، تأتي في إطار الحملات التمشيطية التي تقودها مفوضية الأمن في إطار خُطّة أمنية محكمة تروم إلى تجفيف منابع الجريمة وتفعيل التدخل الاستباقي الهادف إلى الحدّ من كل الأشكال الإجرامية بما يضمن حماية وسلامة الساكنة المحلية وممتلكاتها.
و أفضت، عملية تفتيش الموقوفين إلى العثور على 6 علب سلسيون بحوزت الموقوف الأول وهو مشارك في عملية اختطاف قاصر الذي تم اعتقال المنفذ الرئيسي لها سابقا، و أزيد من 60 قنينة خمر بحوزت المشتبه فيه الثاني وهو متهم أيضا بالتغرير بقاصر، أما الثالث وجد بحوزته 5 لترات من ماء الحياة، حيث تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

loading...

شاهد أيضاً

المجالات الترابية و التنوع البيولوجي محور لقاء بوالماس

صحيفة 24 / ياسين الحاجي شكّل، موضوع المجالات الترابية و التنوع البيولوجي محور لقاء نظمه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *