والماس: لقاء تواصلي حول قانون التربية البدنية الجديد

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

اختتمت، المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بالخميسات يومه الخميس العاشر من يناير الجاري، سلسلة لقاءاتها التواصلية على مستوى الدوائر الأربعة التابعة للنفوذ الترابي للإقليم ( الخميسات ، تيفلت ، الرماني ، والماس ) و ذلك لشرح وتبسيط بعض المستجدات المتعلقة بالقانون التنظيمي المتعلق بالتربية البدنية والرياضة 30-09.
و احتضنت، مدينة والماس يوم أمس، رابع محطات اللقاءات التواصلية التي تنظمها مديرية وزارة الشباب والرياضة بالخميسات و التي لقيت ناجحة بكل المقايس من حيث الحضور و التنظيم التواصل.
و مر برنامج، اللقاء التواصلي حول موضوع “الممارسة الرياضية في ظل قانون التربية البدنية 30.09” في جو من المسؤولية والوعي بالمرحلة وأهمية الإنخراط فيها.
و أشرف على تنشيط اللقاء التواصلي عدد من أطر المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة من قبيل سعيد بلفقيه، و ادريس أورحو، وعبد الحق لبيب، و بحضور الإطار الرياضي عبد الله العنبري و العشرات من ممثلي الجمعيات و الأندية و المؤسسات الرياضية بمنطقة والماس.
و يهدف، اللقاء التواصلي إلى التحسيس بالمقتضيات القانونية للممارسة الرياضية على ضوء المستجدات المرتبطة بتنزيل قانون التربية البدنية والمراسيم التنظيمية له، وكل ما يتعلق بالقانون الأساسي النموذجي للجمعيات الرياضية ومعايير منح الاعتماد الرياضي.

loading...

شاهد أيضاً

الحموشي يكافئ شرطي ألقى القبض على سارق مجوهرات

بــــلاغ 18 يناير 2019 وجّه المدير العام للأمن الوطني رسالة تنويه إلى ضابط أمن ممتاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *