صادم/زوجة تضع حدا لزوجها باستعمال سلاح ناري أمام عائلته

صحيفة24/زكرياء الناسك

أدى خلاف بين زوج وزوجته إلى مقتل شريك الحياة الاول،صباح يوم أمس الجمعة،بمنطقة مريرت ضواحي خنيفرة،قبل أن تتمكن عناصر الدرك الملكي من اعتقال الشابة القاتلة.

واستعملت الجانية بندقية صيد في تصفية زوجها الثلاثيني أمام أعين أفراد من أسرتها وأسرته داخل بيت الزوجية،بسبب عدم التوصل إلى حل ودي للطلاق بحسب ماذكرته مصادر محلية.

ووفق ذات المصادر، دخل الزوجان في خلاف  حاد،استدعى تدخل عائلتي الزوجين،ليقرر الزوج الضحية وشريكته الانفراد  الى غرفة النوم للاتفاق على طريقة مرضية للطرفين تحد من الخلاف القائم بينهما،ولسوء حظ الزوج أن زوجته انفعلت وطاردته إلى بهو المنزل لتطلق عليه النار من سلاحه الناري الخاص به كان يستعمله عادة في القنص.

وأضافت المصادر أن القاتلة كانت في حالة هستيريا، عندما اطلقت ثلاثة رصاصات على ضحيتها أخطئتها في أثنين وأصابتها في الثالثة على مستوى الرأس، ليسقط الزوج قتيلا فورا أمام دهشة الحاضرين من أفراد العائلة الذين لم يصدقوا ماحدث.

وفور علمها بوقوع الحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي والشرطة العلمية الى عين المكان لمباشرة التحقيقات،فيما نقلت جثة الضحية إلى مستودع الاموات،ووضعت المتهمة رهن تدابير الحراسة النظرية.

يشار إلى أن الزوجين حديثي الزواج،وكان الزوج يخصص لزوجته حصصا تدريبة لحمل السلاح وممارسة رياضة القنص التي كان يهواها قيد حياته.

 

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

loading...

شاهد أيضاً

اعتقال تلميذين عنفا أستاذتهما بالقليعة

صحيفة24/زكرياء الناسك وضعت أستاذة بسلك الثانوي الاعدادي شكاية لدى مصالح الدرك الملكي بالقليعة يوم الاربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *