الثلاثاء , يونيو 25 2019

مايسة الناجي تعلق على حجاب آمنة ماء العينين (فيديو)

صحيفة24/زكرياء الناسك

بعد تدوال نشطاء صور مسيئة لامنة ماء العينين كونها صورت في باريس بلباس عصري مخالف لمرجعيتها الاسلامية،خرجت الناشطة “الفايسبوكية”،مايسة سلامة الناجي،في شريط مصور توجه رسالة الى المواطنين بعدم التدخل في لباس القيادية، بحزب العدالة والتنمية آمنة ماء العيين،مبرزة انها حرة ترتدي ما تريد سواء بفرنسا او بالمغرب.

واوضحت ذات المتحدثة أنه في مقابل ذلك،يمكن للمصوتين على ماء العينين بسحب أصواتهم التي منحوها للبرمانية الاسلامية بعد أن سحبت مرجعيتها الدينية،والتي على أساسها لجأ المتعاطفين مع حزبها الاسلامي إلى الادلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.

واعتبرت الناشطة المثيرة للجدل انه لزاما على حزب العدالة والتنمية في حال قرر التجرد من المرجعية الاسلامية اخبار المواطنين بمبدئه الجديد،ليترك بذلك الخيار إلى المصوتين  تقرير المصير في استمرار التعاطف مع حزب المصباح أو البحث عن حزب بديل يناسب مرجعيتهم ويمثلهم.

يذكر ان مايسة سلامة الناجي،كانت من المواطنين المتعاطفين مع حزب العدالة والتنمية، وغيرت مبادئها من مرجعية الحزب الدينية بتخليها عن حجابها الذي ظهرت به قبل اعتلاء عالم الشهرة والمتابعة الفايسبوكية،وهو ما جر عليها موجة من الانتقادات اتهمتها كونها استعملت غطاء الرأس والدين من أجل تضليل وتمويه المتابعين،كما حدث مع حزب العدالة والتنمية.  

 

لا أحد من حقه محاسبة أمينة ماء العينين المواطنةلكن من حق من صوت على القيادية الإسلامية سحب صوته بعدما سحبت المرجعية التي كانت سببا في وصولها للبرلمان

Publiée par ‎Mayssa Salama Ennaji مايسة سلامة الناجي‎ sur Vendredi 11 janvier 2019

loading...

شاهد أيضاً

تلاميذ يهاجمون الأساتذة المكلفين بحراسة امتحانات الاعدادي بفاس

صحيفة24/زكرياء الناسك هاجم مجموعة من التلاميذ يدروسون في سلك الاعدادي اساتذة مراقبة الامتحانات،يوم أمس الاربعائ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *