fbpx

موزعي السلع بالمغرب يلتئمون في إطار جمعوي للدفاع عن مطالبهم‎

صحيفة24/حسن لمين

إنعقد يوم 11 يناير 2019 على الساعة الخامسة مساءا الاجتماع التاسيسي للجمعية الوطنية للباعة موزعي السلع بالمغرب وذلك بقاعة تافوكت بفاديسا الدشيرة الجهادية ، حيث شهد هذا الاجتماع حضور مكثف تجاوز 150 فرد  ولائحة الحضور خير دليل على ذلك بالاضافة الى ممثل السلطة المحلية ، حيث قامت اللجنة التحضيرية بتسيير هذا الاجتماع وفقا للقانون المعمول به ، وافتتح الاجتماع بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم من طرف المقرئ عبدالله حدوش.

كما تم استعراض جدول اعمال الاجتماع والتذكير بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال الذي يصادف 11 يناير من كل سنة والدعاء لقائد الامة أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس بالتوفيق والنجاح وكافة الاسرة الملكية الشريفة.

 وأشرف على تقديم تقديم بالبرامج السيد امحمد اجغار ، حيث تم إعطاء الكلمة لكل من السيد الحسين إكمير، والسيد الحسين بوصكيض، والسيد احمد، ازضوض والسيد حسن، اقراب باعتبارهم اعضاء اللجنة التحضيرية ، بعد ذلك تم الانتقال الى مناقشة القانون الاساسي للجمعية بجميع فصوله والمصادقة عليه بالإجماع.

كما تم فتح باب الترشح للعضوية امام جميع الحاضرين حيث اسفرت النتائج بعد فرز الاصوات بطريقة ديمقراطية وشفافة وامام اعين الحاضرين على تشكيلة المكتب الذي سيسير الجمعية على الشكل التالي :

الرئيس : امحمد اجغار .
نائبه     : الحسين إكمير .
الكاتب العام : حسن بوتانوت .
نائبه          : جامع بحرشا
امين المال   : هشام بن همو .
نائبه           : طيب الكرح  .
المستشارون :
                    –   احمد ازضوض
                    –    حسن اقراب
                    –  محمد مرزوك

    وفي الاخير تم فتح باب الانخراط في الجمعية الحضور الكريم حيث تم تحديد مبلغ  200 درهم كواجب الانخراط ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق