حسنية أكادير و نهضة بركان يتأهلان سويا لدور المجموعات من كأس الكاف و اتحاد طنجة يخرج من الباب الضيق

صحيفة 24 / عبدالرحيم الكاعي

ضمن فريقي حسنية أكادير و نهضة بركان تأهلهما لدور المجموعات من منافسات كأس الاتحاد الافريقي بعد تحقيقهما لنتيجة الفوز بميدانهما.

الفريق الأكاديري و بعد تحقيقه لنتيجة الفوز ذهابا على جيما أبا جيفار الإثيوبي بملعب هذا الأخير بهدف لصفر ، استطاع أن يجدد تفوقه ايابا و بنتيجة بلغلت أربعة أهداف للاشي سجلها كل من ياسين الرامي في الدقيقة 18 ، سفيان بوفتيني في الدقيقة 53، ميروسلاف ماركوفيتش في الدقيقة 56 وعبد العلي الخنبوبي في الدقيقة 63.

 أما نهضة بركان، فقد استطاع تجاوز خسارته ذهابا أمام  جراف السنغالي بهدفين نظيفين، ليحقق فوزا عريضا أمام أنصاره بنتيجة خمسة أهداف لواحد، في مباراة مثيرة قدم فيها ممثل المغرب أداء مثاليا.

وسجل اهداف النهضة البركانية كل من  البوركينابي الان تراوري في الدقيقة 27 و الطوغولي لابا كودجو في الدقيقة 29 و 48 وحمادة العشير في الدقيقة 40 فيما إختتم مهرجان الأهداف المدافع البوركينابي يوسوفو دايو في د 63.

و في مايخص اتحاد طنجة ، و بعد تعادله على أرضه ذهابا ، مني بخسارة أمام الزمالك المصري بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بملعب ، لتتوقف مسيرة فارس البوغاز عند هذا الدور و يتفرغ لتحسين مردوده بالبطولة الاحترافية.

loading...

شاهد أيضاً

الإطار الوطني “عزيز العامري” خارج الكوكب،والأخير مهدد بالنزول 

صحيفة24/حفيظ مركوك في قرار مفاجئ لجأت إدارة ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﻜﻮﻛﺐ ﺍﻟﻤﺮﺍﻛﺸﻲ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ،الى فصل ﺍﻟﻤﺪﺭﺏ ﻋﺰﻳﺰ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *