الأربعاء , مايو 22 2019

الارض والجمهور عاملان أساسيان لتأهل الرجاء إلى دور المجموعات في كأس “الكاف”

صحيفة24/زكرياء الناسك

ينتظر فريق الرجاء البيضاوي إجراء مباراة الاياب،عشية يوم الاحد،بالملعب الكبير لمدينة مراكش،أمام نادي أفريكا ستارز الناميبي،لخطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في منافسات كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم،معتمدا على النتجية الاجابية التي حصدها في لقاء الاذهاب مساندة جماهيره داخل الميدان.

وعلى الرغم من إجراء المباراة الحاسمة في التأهل إلى الدور الموالي خارج مدينة الدار البيضاء، تحديدا بملعب مراكش الكبير،إلا أن الفريق الاخضر يثق في جمهوره ومسانديه الذين يدعمونه نفسيا ومعنويا أينما حل وارتحل لتحقيق النتائج الايجابية،خاصة التي تعود على تحقيقها في المنافسات الافريقية والقارية.

ويخوض الرجاء البيضاوي غمار المنافسة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم،للدفاع عن لقب النسخة الدورة الماضية،بعد نتيجة التعادل الايجابي التي حققها خارح ميدانه أمام أفريكا ستارز،لتاكيد انتصاره اليوم أمام الجمهور والارض.

الفريق الناميبي الخصم بدوره حل بالمغرب قبل يومين، ليس من اجل الفسحة، إنما لاجراء مباراة التحدي وتجاوز فريق الاخضر بعد صرف جامعته الكروية مبلغ 100 ألف دولار لتشجيع الفريق على الانتصار وحجز بطاقة التأهل،ولهذا السبب تبقى الحيطة والحدر على أبناء المدرب الاسباني سيرجيو لوبيرا.

وستقام هذه المباراة، على الساعة الخامسة بعد العصر، بالملعب الكبير لمدينة مراكش، وستنقل بشكل مباشر على قناة “الرياضية”.

loading...

شاهد أيضاً

نهضة بركان تفوز على الزمالك وتقترب من لقب كأس الكاف

انتصر فريق نهضة بركان على ضيفه الزمالك المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *