fbpx

اعتقال استاذ حاول قتل رئيس جماعة وقائد بسلاح ناري

صحيفة24/زكرياء الناسك

تمكنت عناصر الدرك الملكي من اعتقال استاذا للغة العربية وتقديمه إلى العدالة،حاول استعمال بندقية مرخصة في ملكيته لقتل رئيس جماعة ومستشارين وقائد منطقة عين اللوح ضواحي أرزو.

وقضى المتهم يومين تحت تدابير الحراسة النظرية،بعد اعتقاله بمنطقة عين اللوح،لتتم إحالته صباح اليوم الثلاثاء على أنظار النيابة العامة للتحقيق معه في المنسوب اليه أمام قاضي التحقيق باستئنافية مكناس.

وكان المتهم في حالة هستيرية مسلحا ببندقية صيد اثر هجومه على رئيس الجماعة بالشارع العام لما كان على متن سيارته قبل أن يطلق ساقه للريح ، دون أن يسلم منه مستشارا بالجماعة نفسها، ينتمي للأصالة والمعاصرة، هاجم منزله وحاول إيذاء زوجته وأبنائه بنفس السلاح، كما هاجم مستشارا آخر وقائد قيادة عين اللوح.

وكان المستشار بحزب العدالة والتنمية،والمدرس للغة العربية،هدد خصومه على صفحته الخاصة ب”الفايسبوك”،ووجه اتهامات الى مسؤولين السياسيين بخدمة مصالخ اسرائي والارهاب والفساد الاخلاقي.

وبذلك فعل المستشار المتهم المنتمي للعدالة والتنمية، وعيده بعد مدة قصيرة من نشره تدوينات في صفحته الفيسبوكية، كال فيها الاتهامات للأشخاص أنفسهم بالعمالة لإسرائيل والإرهاب والفساد الأخلاقي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق