الثلاثاء , مايو 21 2019

عقوبة جديدة على رونالدو بسبب التهرب الضريبي

صحيفة24

حكم الثلاثاء على نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ مع استبدال العقوبة بغرامة مالية تضاف إلى المبلغ الهائل الذي سيدفعه للسلطات المالية الإسبانية، ضمن تسوية معها بعد اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب.

اتبع النجم البرتغالي ليوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدوالثلاثاء خطى غريمه السابق في برشلونة قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر استبدال عقوبة السجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ بسبب التهرب الضريبي في إسبانيا، بعقوبة مالية أخرى تضاف إلى غرامة ضخمة فرضتها عليه محكمة مدريد.

وكان النجم البرتغالي قد عاد الثلاثاء إلى مدريد التي تركها الصيف الماضي للانتقال إلى تورينو من أجل الدفاع عن ألوان بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس، وذلك للمثول أمام المحكمة التي حكمت عليه بدفع غرامة قدرها 3,2 مليون يورو، علاوة على موافقتها على استبدال عقوبة السجن لعامين مع وقف التنفيذ بمبلغ 356 ألف يورو.

وبشكل عام، يعفى في إسبانيا المحكومون بالسجن لفترة تصل إلى عامين، من تنفيذ العقوبة في حال عدم وجود سوابق في سجلهم.

ولم يتمكن المتحدث باسم المحكمة تحديد ما إذا كان مبلغ الـ3,2 مليون يورو ضمن التسوية التي حصلت بين فريق الدفاع عن رونالدو والسلطات المالية الإسبانية في حزيران/يونيو، والقاضي بأن يدفع النجم البرتغالي 18,8 مليون يورو على خلفية اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب.

وحاولت وكالة الأنباء الفرنسية الاتصال بسلطات الضرائب الإسبانية، لكن الأخيرة رفضت التعليق.

 

loading...

شاهد أيضاً

“الكاف” يفصح عن تميمة كأس إفريقيا بمصر

صحيفة24 نشرت الصفحة الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية فيديو لتميمة بطولة الكان عبر حسابها الرسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *