السبت , أبريل 20 2019

فيديو/البيغ يفاجئ جمهوره بأسلوب جديد في أغانيه

صحيفة24/زكرياء الناسك

طرح الرابور المغربي توفيق حازب المعروف اعلاميا ب”دون بيغ”،اغنيته جديدة قبل قليل بعنوان “PSYCHO WRECKING” (دمار نفسي)،وفاجأ جمهوره في أغنيته باللغة الانجليزية التي لم يتعود عليها عشاق البيغ.

وتأتي الاغنية الجديدة “دمار نفسي”،كبداية لالبوم مجموعة من الاغاني مثيرة سيتم طرحها مستقبلا،وذلك بعد النجاح الكبير الذي شهدته اغنية 170kg التي تربعت على التوندون في اليوتوب المغربي أزيد من أسبوع قبل ان تزيحها أغنية “ديزي دروس” في فن الراب المغربي.

وتخطت أغنية الجديدة أزيد من مئتين ألف مشاهدة منذ طرحها عشية أمس 25 يناير الجاري،ومن المتوقع أن تتربع على عرش الطوندوس خلال أيام قليلة،كما هو معهود على أغاني “دونغ البيغ” التي يتابعها أغلب جمهور من فئة الناشئة خلافا للاغنية الاغنية المطروح التي لا تلائم هذه الفئة أقل من 18 عاما.

وتضمنت الاغنية مشاهدة مثيرة وجريئة لم يتعود عليها الجمهور المغربي،بخلاف أن البيغ معروف بين أوساط الراب تتضمن معظم أغانيه كلمات نابية.

جدير بالذكر أن توفيق حازب،كشف في برنامج “رشيد شو” أن اعماله الفنية في فن الراب تتطلب يومين من العمل من حيث الاعداد والمونطاج،ولهذا السبب يترك فارق مدة زمنة طولية تصل الى ثلاث سنوات بين أغنية وأخرى ليتعد نفسيا لاختيار الكلمات والاسلوب الذي سيشتغل عليه. 

 

loading...

شاهد أيضاً

مواهب شابة تفرض نفسها في مهرجان African Fashion Talents بالدار البيضاء

صحيفة24 استطاع مهرجان African Fashion Talents في دورته الثانية أن يحقق نجاحا كبيرا طيلة أيامه ثلاثة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *