كرة اليد بالخميسات تستغيث فهل من مغيث

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

يعيش، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة اليد أزمة مادية خانقة منذ انطلاقة منافسات القسم الوطني الثاني للموسم الرياضي 2018 / 2019 و ذلك بالرغم من النتائجة الإيجابية التي يحققها، إذ لم يتلقى الفريق أي دعم عمومي بإستثناء المبادرة الوطنية التنمية البشرية التي دعمت الفريق بالبذل الرياضية اللازمة و هي البادرة التي أعطت شُحنة إيجابية للاعبي الفريق من أجل انطلاقة موفقة.
و يضم النادي الذي تأسس سنة 1964 قاعدة كبيرة من الممارسين الرياضيين حيث يضم أربعة فئات و هي الصغار و الفتيان و الكبار بالإضافة إلى كبار سيدات، لكن و بالرغم من هذا تُشكل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني الفريق حجرة عثرة نحو مواصلته في فرض وجوده ضمن البطولة الوطنية إذ يهدد الفريق بالإعتذار و الإنسحاب من الممارسة حسب ما صرح به مصدر من داخل الفريق للموقع.
و يتصدر، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة اليد البطولة الوطنية في قسمها الثاني بعد مرور دورتين، حيث تفوق على النهضة الرباطية خلال الدورة الأولى بمجموع 36 مقابل 24، و انتصر على فريق أسود نجم بوزنقة خلال الدورة الثانية بمجموع 35 مقابل 22 ما جعله يتربع على عرش الصدارة.
و يستقبل الفريق خلال نهاية الأسبوع الجاري فريق السطاد الرباطي في قمة الدورة الثالثة و هي مباراة قمة المتناقضات بين فريق يعيش استقرارا ماليا و فريق لا يتوفر حتى على المداخيل الكافية لتأمين مباراة داخل ميدانه.
جدير بالذكر أنه ناشدت فعاليات رياضية المسؤولين المحليين و الإقليميين بالخميسات من أجل الإتفاتة إلى هذا الفريق الذي يمثل المدينة و الإقليم ككل في رياضة كرة اليد و الذي يحقق نتائج كبيرة بالرغم من الأزمة المالية التي يعيشها.

loading...

شاهد أيضاً

التعادل يحسم مباراة الخميسات و خنيفرة

صحيفة 24/ ياسين الحاجي يواصل فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم مسلسل إهداره للنقاط حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *