fbpx

التعادل يحسم مباراة الخميسات و بنجرير

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

ضيّع، فريق الإتحاد الزموري للخميسات فرصة استقباله بميدانه و اكتفى بنتيجة التعادل (0 – 0) أمام خصمه شباب بنجرير عقب المباراة التي جمعت الطرفين زوال يومه السبت التاسع من فبراير برسم الدورة 19 من بطولة القسم الوطني الثاني.
و اعتمد، مدرب الخميسات توفيق المرابط خلال المباراة على التشكيلة التالية؛ أمين الرزين، ياسين ألاغا، سليمان المراني، زهير مارور، حميد بوخريص، المهدي مفضل، بوبولا صاليو، مروان أفلاي، اسماعيل خافي، بيوض ياسين، محمد طاوس.
و من جهته اعتمد مدرب شباب بنجرير عبد اللطيف جريندو في تشكيلته الرسمية على الأسماء التالية، عبد العالي عدناوي، عبد الاله منصور، سفيان زهوان، علال المعطي، نبيل الوالي العلمي، جلال طاشطاش، عبد الرحيم السعيدي، جعفر لغرار، مصدق حمزة، معاذ شمس الدين، اسامة الضاوي.
و سقط، إتحاد الخميسات في فخ التعادل بالرغم بدئه اللقاء بشكل أفضل في ظل تفوق خط وسطه، إلا أنه افتقد الخطورة الحقيقية في الثلث الهجومي بعكس بنجرير الذي شكل خطورة كبيرة بفرص قليلة.
و لم يختلف الحال كثيرا بالشوط الثاني حيث واصل الاتحاد الزموري للخميسات تفوقه الميداني بينما كان شباب بنجرير أخطرا في الفرص القليلة العكسية.
و بنتيجة التعادل هذه احتل الخميسات الرتبة التاسعة مؤقتا بمجموع 23 نقطة، فيما احتل شباب بنجرير الرتبة الثالثة عشر بمجموع 20 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق