fbpx

جواد بادة يعلق على خبر اعفاءه من التعليق على مباريات الرجاء بقنوات بي إن سبورت

صحيفة24/زكرياء الناسك

خرج المعلق الرياضي في مجال كرة القدم بقنوات بي إن سبورت،جواد بادى،لينفي الاخبار الرائجة على صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية حول إعفاءه من التعليق على مباريات الرجاء البيضاوي لكرة القدم.

وقال بادة في تدوينة نشرها على حسابه الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي”قبل لحظات عمدت بعض المواقع الصحفية المعروفة منذ زمن بانتمائها الكروي الى نشر خبر إعفائي من مباريات الرجاء الرياضي بعد شكوى ضعيفة المضمون والحجج”.

وأشار بادة في تدونته”ليكن في علم الجميع أن الرجاء الرياضي هو ناد كبير وعريق ،لكن لايلعب وحده في الدوري هناك خمسة عشرة ناديا في الدوري الممتاز ولهم الحق كذلك في متابعة مبارياتهم عبر قنوات بين سبورتس”.

وأكد المعلق على مبارات الدوري المغربي” أنفي تماما خبر إعفائي والمسألة ببساطة أن هناك قمة مغربية في مسابقة الكونفدرالية بين نهضة بركان وحسنية أكادير والتي تتزامن مع مباراة الرجاء والفريق الكونغولي”،مشددا على حسن علاقته بالقناة القطرية الرياضية التي يسودها الاحترام والتقدير على حد تعبيره.

واختتم بادة تدوينته بالشكر لبعض المواقع الصحفية التي تواصلت معه للبحث عن المعلومة الصحيحة مبرزا ان”هذه أبسط شروط المهنية عكس من يقتاتون من إشاعات وسائل التواصل الاجتماعي، ويتعمدون نشر الاشاعة نظرا لانتمائهم المعروف ولربح أكبر عدد من المتابعات”.

وتابع مرة أخرى كل الأندية بالنسبة لي سواسية حتى لو كان الأمر يتعلق بناد ينتمي لقسم الهواة . 

و كانت الجماهير الرياضية الرجاوية تواصلت مع الجالية المغربية المقيمة بقطر،المناصرة لفريق البيضاوي من أجل تنظيم وقفة إحجتاجية أمام مقر بين سبوت احتجاجا على التعليق جواد بادة في مبارايات الرجاء الذي اعتبره مسيء لجماهير الرجاوية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق