الأربعاء , يوليو 17 2019

كازاخستان والكويت تتوجان بالذهب في جائزة المغرب الكبرى الدولية للرماية الرياضي

العرجات/ خالد موقدمين

توجت الكازاخية زويا كراشينكو، بالرتبة الأولى في مسابقة الرماية، حيث حصلت على الميدالية الذهبية بمجموع 49 نقطة، بينما حصلت مواطنتها أناستازيا مولشانوفا، على المركز الثاني وحصدت الميدالية الفضية بمجموع 40 نقطة، وفي الأخير كانت الميدالية البرونزية من نصيب الإيطالية شيارا كوستا بمجموع 37 نقطة.

وفي صنف الذكور، تمكن الكويتي منصور الراشدي، من انتزاع الميدالية الذهبية بنتيجة 56 نقطة، فيما حصل البريطاني جاك فيركلوش، على الرتبة الثانية بـ 54 نقطة، ليحتل المصري عزمي ميهيلبا، المرتبة الثالثة بمجموع 45 نقطة، وذلك خلال اختتام منافسات النسخة الثانية لجائزة المغرب الكبرى الدولية للرماية الرياضية، والتي نظمتها الجامعة الملكية المغربية تحت رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، ما بين 31 يناير و8 فبراير 2019 بنادي الفلين للرماية والترفيه – العرجات – عمالة سلا.

وسجلت المنافسات الأخيرة حضور رياضيين وصحافيين ومهتمين ومحبين لرياضة الرماية. وفي تصريح لـ”صحيفة24″، أكد المصري عزمي ميهيلبا، الفائز بالميدالية البرونزية على اعتزازه بالمشاركة في هذه المنافسة المنظمة من قبل بلد عربي وحصوله على الجائزة، مضيفا “أنا جد سعيد بوجودي في المملكة المغربية، وأنا على استعداد تام للمنافسات القادمة”. ومرت المنافسات في ظروف جوية جيدة، حيث ساعد الجو المشمس المشاركين على المنافسة في تركيز أكثر، وعبر المتنافسون سواء الإناث أو الذكور عن روح رياضية عالية من المهنية والاحترافية.

loading...

شاهد أيضاً

مغربي في نهائي “الكان” بمصر

صحيفة24 رغم الخروج المبكر للمنتخب المغربي من كأس أمم إفريقيا المقامة بمصر ، لا زال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *