الثلاثاء , يونيو 25 2019

فيديو/حقيقة المعاش الاستثنائي يدخل بنكيران في أزمة نفسية

صحيفة24/زكرياء الناسك

ظهر رئيس الحكومة السابق، عبد الاله بنكيران، في شريط فيديو بثه على صفحته الرسمية وهو في حالة نفسية جد منهزمة ومحطمة بعد نشر وثائق تبين معاشه الاستثنائي الذي بلغ سبعة ملايين سنتيم.

وحاول الامين العام السابق لحزب العدالة والتنمية إقناع المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” كونه لايستفيذ من معاش ثاني، وتعويض مالي من الحكومة قدر ب140 مليون سنتيم نشرته جريدة “الاخبار”،حيث كان يتحدث بنبرة غاضبة انعكس أثرها على ملامحه وبدا شاحبا ومرتبكا في كلامه.

وكان الرجل السياسي المثير للجدل بخرجاته الاعلامية،يتكلم على معطيات أدلى بها لعموم المشاهدين لتبرئة نفسه من كلام جريدة الاخبار في شخص مديرها رشيد نيني،موجها أسئلة  لشخص  كان بجابنه حول عدم استفاذته من أموال الدولة لم يكن ظاهرا على شاشة الكاميرا،غير أنه كان يسأل و يجيب نفسه في آخر المطاف دون مجيب في أكثر من مرة.

وأقحم بنكيران في كلامه الدين لتبرير قوله والتأكيد على صحة إدعائه حول استفاذته من المعاش الثاني،حيث زعم أن التوجه إلى الله سيجعل لعنته على الكاذبين،وهو ما يوضح أن السيد بنكيران لايتوفر على الادلة الدامغة لادانة من اتهمهم بالكذب عليه،لانه لو تبث العكس لكان سباقا إلى القضاء لاعادة ماء وجهه،خاصة عقب الحالة النفسية المزرية التي ظهر بها في تسجيله السعمي البصري.

وكذب بنكيران ما نشره سعد الدين العثماني رئيس الحكومة،الذي تبرأ من معاش أمين عام حزب العدالة والتنمية السابق في تدوينة على الفايسبوك، وقال ان الوثائق الموقعه بتوقيعه مزوره،غير ان بنكيران صرح بأن الحكومة صرفت له مبالغ مالية لم يحددها بتعليمات ملكية.

loading...

شاهد أيضاً

قيادات حزبية تهاجم الملك محمد السادس بسبب وزراء معفيين

صحيفة24/زكرياء الناسك اتهمت صفحة “فايسبوكية” الملك محمد السادس بالانتقام من وزراء سابقين منتمين لحزب التقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *