النيران تلتهم سوق المعمورة بالخميسات…

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

استفاقت، صبيحة يومه الإثنين الثالث عشر من غشت الجاري ساكنة الخميسات على وقع كومة من الدخان الأسود المتعالية نحو السماء، و ذلك بسبب اندلاع النيران في أعشاش لبيع الفحم بحي المعمورة بالمدينة على بعد أيام فقط من عيد الأضحى.

1

و ذكرت، مصادر الموقع أن ألسنة اللهب شبت بإحدى الأعشاش الخاصة ببيع الفحم و اندلعت بباقي السوق (العشوائي) المصنوع من الخيام، مخلفة بذلك خسائر مادية جسيمة.

و أضافة ذات المصادر، أن الوقاية المدنية بالخميسات تدخلت لمهاجمة الحريق بواسطة شاحنتين للإطفاء حيث تم إخماد الحريق و الحيلولة دون اندلاعه بالمحيط.

3

جدير بالذكر، أن تواجد مثل هذه الأعشاش و الأسواق العشوائية داخل المجال الحضاري للمدينة يضع السلطات المحلية و الجهات المسؤولة في قفص الإتهام على حد سواء للإسراع في تنفيذ برنامج هيكلة القطاع و إخراج الأسواق النموذجية إلى حييز الوجود.

2

loading...

شاهد أيضاً

خطير…فلاح يقطع رأس صديقه على طريقة داعش

صحيفة24 تخلص فلاح من غريمه بطريقة بشعة ومروعة،يوم الاحد 11 نونبر الجاري،على خلفية نزاع نشب …

تعليق واحد

  1. رفقا بلغة الضاد!! أخطاء لغوية و نحوية بالجملة. كفاكم استهتاراً باللغة العربية!! اتقوا الله فيها فهي كل ما بقي لنا من العروبة!
    يقال ” و أضاف ذات المصدر” و لا نقول “و أضافة ذات المصدر” أضاف فعل و التاء يجب أن تكون مبسوطة في حالة إذا كان الفاعل مؤنثاً. أما في هذه الحالة فالمصدر جاء في صيغة مذكر فلا حاجة لتاء التأنيث الساكنة!!!
    يقال “المجال الحضري” و ليس القصد هنا المجال الحضاري كما جاء في النص!!!
    اتقوا الله في لغة القرآن!
    انشر كي يستفيد غيرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *