بالصور فوز ثمين للخميسات على حساب بني ملال

صحيفة 24 / ياسين الحاجي

حقق، يومه السبت الثالث و العشرون من فبراير الجاري، فريق الإتحاد الزموري للخميسات نتيجة الفوز (1/0) على حساب رجاء بني ملال برسم الدورة 21 من البطولة الإحترافية في قسمها الثاني بملعب 18 نونبر بالخميسات.
و شهدت، الجولة الأولى سيطرة واضحة للفريق الزموري حيث سجلت الدقيقة 8′ أولى الفرص الحقيقية للتسجيل بعد تسديدة اللاعب حميد بوخريص و التي تصدى لها دفاع بني ملال، و قاد اللاعب كمال الصالحي هجمة خطيرة في الدقيقة 11 و التي انتهت بتدخل الحارس عيسى السيودي، و في الدقيقة 31 عالت رأسية اللاعب محمد طوس القائم الأفقي لمرمى بني ملال.
خلال الجولة الثانية، و بعد التغييرات التي قام بها مدرب الخميسات توفيق المرابط تمكن اللاعب ساليو بوبولا في الدقيقة الثانية من توقيع الهدف الوحيد خلال المباراة و الذي كان كافيا لمنح الفريق نقاط المباراة كاملةً، هذا في الوقت الذي عجز فيه لاعبوا رجاء بني ملال من العودة في نتيجة المباراة حيث غابت الفعالية الهجومية عن اللاعبين خلال شوطي اللقاء.
جدير بالذكر أن الجماهير الزمورية قاطعت مباراة فريقها أمام رجاء بني ملال و ذلك احتجاجاً على سوء التسيير و النتائج السلبية التي رافقت الفريق مؤخراً.

loading...

شاهد أيضاً

التعادل يحسم مباراة الخميسات و خنيفرة

صحيفة 24/ ياسين الحاجي يواصل فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم مسلسل إهداره للنقاط حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *