الأربعاء , مايو 22 2019

بنكيران يتهم بوعياش والكراوي باستغلال منصبهما وخدمة أجندات معينة

صحيفة24

انتقد رئيس الحكومة السابق عبد الاله بنكيران بشدة ،رئيسة “المجلس الوطني لحقوق الانسان،أمينة بوعياش،بعد خوضها قضية محاكمة القيادي بحزب العدالة والتنمية حامي الدين.

وفجر بنكيران غضبه على بوعياش في تسجيل صوتي نشره سائقه الخاص على صفحته الرسمية،واتهما بخدمة مصالح حزب “الاصالة والمعاصرة”،قائلا” لا أتفق مع أمينة بوعياش لكي تعود لقضية هي أمام القضاء وتناصر منطق كانت تدعوا له الأصالة والمعاصرة وهو إعادة محاكمة عبد العالي حامي الدين”.

هجوم بنكيران جاء عقب خروج رئيسة مجلس حقوق الانسان على قناة ميدي1 تيفي،منتقدا منصبها على أنها لا تستحق،حيث اردف قوله في الشريط”لناس سيفهمون أن ما تفعله بوعياش لا يناسب لا المهمة التي كلفها بها جلالة الملك ولا المؤسسة التي تترأسها، وسيحلّل على أنه رغبة في كسب مكانة في غير محلها”.

بدوه لم يسلم رئيس مجلس المنافسة إدريس الكراوي من هجوم زعيم حزب العدالة والتنمية السابق في تسجيه الصوتي واتهمه بالتحيز إلى جهة معينة في إبداء رأيه على مشكل المحروقات في المغرب،وقال بالكلام”لم يكن عليه العودة إلى الكلام عن الحكومة السابقة”.

وأكد بنكيران أنه على الكراوي ان يقول ” هل هناك منافسة في سوق المحروقات أم لا؟ أما هل الحكومة السابقة كانت على صواب عندما حررت المحروقات أم لا مشي شغالو”.

واتهم بنكيران بوعياش والكرواي استغلال منصبهما لخدمة أجندات معينة مبرزا بكلامه “إذا است بنمر بوعياش والكراوي بهذا الشكل فالناس ستعتبر أن هذه المؤسسات ليس للحكامة وإنما هي متحيزة لجهة معينة وسيعتبرون اصفار على الشمال وليس على اليمين”.

أضف تعليقك

loading...

شاهد أيضاً

غضبة ملكية على مشاريع تنموية طالها الاهمال من مسؤولين بالدار البيضاء

صحيفة24/زكرياء الناسك عبر الملك محمد السادس عن جام غضبه خلال زيارته الاخيرة إلى مدينة الدار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *