أحلام مودني طالبة كسبت شهرة من الفاسيبوك بكتابتها الادبية

صحيفة24/ زكرياء الناسك

Lecture  مجموعة فايسبوكية تضم العديد من محبي و كتاب القصص و الروايات وكذا الخواطر و احلام احداهن ، وتشجيعا منها للمواهب و للمبدعين قررت صحيفة 24 تسليط الضوء عليهم ،وستكون البداية مع احلام فلتعرف عليها:

تنحدر أحلام المودني من مدينة بني ملال،وتميل الى كتابت الخواطر حيث استطاعت بتدويناتها على صفحتها الخاصة بالفايسبوك وكذا على مجموهة Lecture ان تحصد عدد كبير من المتتبعين.

وتحكي إبنة 23 ربيعا عن قصتها مع موهبتها في الكتابات الادبية، كونها تهوى مطالعة الكتب الادبية بجميع أشكالها مما جعلها تدون خواطر لاقت استحسان و تشجيع عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الطالبة في مجال البيولوجيا أنه كان من الصعب عليها مشاركة أصدقائها الخواطر و الكتابات الجرئية التي تعبر عن مشاعرها، خاصة أنها نشأت وسط أسرة محافظة،مشيرة كونها تفاجئت بكم هائل من الرسائل عبر الخاص من أصداقاء وأجانب يشيدون بكتاباتها ويطالبونها بالاستمرار لانهم يجدون أنفسهم في خواطر أحلام.

وأشارت العشرينية أنها تستطيع كتابة القصص القصيرة،لانها تميل إلى الكتابات الادبية باللغة العربية على الرغم من تكونيها الفرنسي،مبرزة أن المطالعة هو عالهما الخاص الذي تلجأ إليه في جميع الحالات ولا يمكنها الاستغناء عنه.

loading...

شاهد أيضاً

مواطن حاصل على البكالوريا في الثمانينات يحكي قصة جد مؤثرة عن التشرد

صحيفة24/زكرياء الناسك يعيش المواطن أحمد شيبان، حالة من التشرد والمعاناة مع الحياة بفعل اهمال طاله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *