الثلاثاء , يونيو 25 2019

بعد مرور سنة على اغلاقه … وقفة احتجاجية امام مسجد أحد بالمسيرة 2 بتمارة

صحيفة24/مراد رحيوي

في خطوة احتجاجية ، تعتزم مجموعة من النساء والفعاليات تنظيم وقفة يوم الثلاثاء 19 مارس الجاري ، للمطالبة بتسريع اعادة فتح أبواب مسجد “أحد”  في وجه المصلين والمصليات لأداء فريضة الصلاة.
وحسب مصادرنا فإن المحتجين وجهوا اصابع الاتهام لامام المسجد الذي ضخم موضوع شق بسيط ، هول رجال السلطة ما نتج عنه قرار لعامل الاقليم السابق ” يونس القاسمي”  بإغلاق المسجد دون تحديد البدائل الناجحة لاعادة فتحه في وجه ساكنة “ديور الشركة”.
وأكدت المصادر أن الوقفة ستكون انطلاقة نحو مسيرة صوب عمالة الصخيرات تمارة للمطالبة بتسريع فتح أبواب مسجد أحد قبل حلول شهر رمضان الابرك
جدير بالذكر أن مسجد احد عاش ازمة بسبب الإمام الحالي الذي كان على خلاف مع المأموم الذي وجه إليه اتهامات وسط استياء للساكنة التي وجدت نفسها ضحية حرمانها من الصلاة في المسجد لازيد من سنة .

loading...

شاهد أيضاً

شبح العطش يدفع المحرشي إلى عقد لقاء تواصلي بوزان

صحيفة24/فاطمة صبابي عقد اليوم السيد العربي المحرشي رئيس المجلس الإقليمي لوزان لقاء صحفيا بمقر المجلس …

2 تعليقان

  1. ومن اظلم ممن منع مساجد الله ان يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها

  2. لذيا صور التقتها للمهزلة التى تقع في المسجد فهو اصبح مكان للتجارة لا للعبادة محلات تجارية و حلاق و موقف للسيارات و كذللك مسكن بل فيلا للامام هذا غير منطقي فلقد مملنا هذا الوضع و نطالب منكم المساعدة في حل هذه القضية …. و ما يثير الاستفزاز ان المسجد اغلق لسسب انه يسبب خطر للمصلين ماذا عن اسرة الامام و محلات التجارية و هناك محل حتى ابواب الله اصبحت مكان ليلقي فيها سلعته عيب عليهم ذلك حسبي الله و نعم الوكيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *