بالصور : الفرق الرياضية بمدينة تمارة تتألق وتحقق نتائج مشرفة

صحيفة 24 / اناس بونويفة

لا حديث في الشارع الرياضي التماري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي  الا عن الفرق الرياضية بالمدينة التي تألقت وأصبحت تخطف الاضواء بانتزاع انتصارات مشرفة اعطت كرة القدم التمارية قوة واحتراما كبيرا خصوصا بعدما حقق فريقي  وداد تمارة وإتحاد تمارة الفوز على كل من نهضة الزمامرة والرشاد البرنوصي.

وقد خلف الفوز الأخير لفريق وداد تمارة الأثر الايجابي على كل المكونات الرياضية بالمدينة خصوصا أنه جاء على حساب  المتصدر  نهضة الزمامرة ليلحق به الخسارة الأولى في عقر داره والثانية له في الدوري الاحترافي الثاني ،و هو المعطى الذي  ما زاد من حظوظ WAT في معانقة حلم مدينة بأكملها وتحقيق الصعود الى البطولة الاحترافية .

ومن جهته حقق فريق إتحاد تمارة إنتصارا مهما على الرشاد البرنوصي ضمن مباريات الجولة 24 من قسم الهواة
بنتيجة 2-0 ليضمن بقائه في البطولة الوطنية في انتظار العودة إلى مكانه الطبيعي الى جانب وداد تمارة ولما لا تحقيق حلم ساكنة تمارة بتواجد فريق محلي يمثل المدينة في قسم الاضواء و الاحترافية ..

وفي كرة القدم النسائية حقق نادي هلال تمارة لكرة القدم النسوي فوزا كبيرا على نادي هلال يعقوب المنصور بنتيجة 3-0 في إطار الجولة السابعة من القسم الوطني هواة عصبة الغرب ليلتحق الفريق التماري بالمركز الثاني .

هذا و قد وجه بعض الغيورين على الرياضة بمدينة تمارة لعموم الساكنة الدعوة لمساندة الفرق المحلية في مبارياتها المتبقية لتحقيق نتائج طيبة تليق و التطور الذي تشهده المدينة.

 

loading...

شاهد أيضاً

الوداد يحقق تعادلا صعبا امام اتحاد طنجة

صحيفة24/عبدالرحيم الكاعي فرض فريق اتحاد طنجة التعادل على متصدر البطولة الاحترافية الوداد البيضاوي بهدفين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *