الأحد , يوليو 21 2019

نبيل بنعبد الله يحول مقر حزبه إلى قاعة للحفلات

صحيفة24

في الوقت الذي تعيش فيه الاحزاب السياسية  في أزمة عزوف الشباب عن السياسة،نظرا لتغييبها اوراش التواصل المساهمة في تأطير المواطنين وتشجيعهم على ممارسة الحق الدستوري في السياسة،فضلا عن فشلها (الاحزاب)  في تحقيق وعودها للناخبين عقب وصولها إلى السلطة،ما يحتم عليها مراجعة أوراقها  في محاولة لإقناع فئة عريضة من الشعب المغربي فقدت ثقتها في السياسة ،فضل حزب التقدم والاشتراكية تحويل مقره إلى قاعة للافراع،يكتريها لجمعية تطرب على عود هموم المواطنين وتسترزق على حساب سمعة الحزب اليساري.

و علمت “صحيفة24” من مصدر مقرب من قيادة حزب التقدم والاشتراكية بأن نبيل بن عبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية قام بكراء المقر المركزي لحزبه الموجود بحي الرياض بالعاصمة الرباط لجمعية نفحات تراثية لتنظيم حفل موسيقي يوم السبت 23 مارس 2019 مقابل 200 درهم للتذكرة .

وصرح ذات المصدر ان الجمعية إكترت المقر بمبلغ مرتفع لأن قاعة الحزب مجهزة بأحدث التجهيزات التقنية.كما إشترطت الجمعية عن الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية بعدم حضور أعضاء الحزب.

وأكد نائب رئيس الجمعية في إتصال هاتفي أن الجمعية اكترت المقر بمبلغ  تحفظ عن ذكره،مشيرا أن تذاكر الدخول سترتفع يوم الاحتفال من 200  إلى 250 درهما،وذلك نظير الاقبال الكبير على الحفل الذي سيحييه بحسب تعبير المتحدث سعيد بلقاضي.

loading...

شاهد أيضاً

بعد الاخفاق في “الكان” الملك يتدخل للكشف عن الاسباب داخل الجامعة

صحيفة24/زكرياء الناسك قالت جريدة “الأيام” الأسبوعية، إن الملك محمد السادس كان ينتظر بدوره أن يحقق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *