fbpx

سعيد عويطة يطرد صحفي من ندوة على خلفية فيديو تعنيفه لوالده

صحيفة24

اتهم البطل الاولمبي السابق في ألعاب القوى، سعيد عويطة، الموقع إخباري “صوت العدالة” محلي بالصحافة المدفوعة من جهات لم يسميها سعيا لتخريب عائلته على خلفية بث شريط فيديو يحكي معاناة أب عويطة وابنه.

وحمل عويطة مسؤولية محاولة تخريب العائلة لصحفي “بصوت العدالة” الذي نشر شريط الفيديو،موجها إليه أصابع الاتهام باتبزازه عن طريق المساومة المادية.

وحاول عويطة بهستيرية وقلق شديد طرد الصحفي من الندوة الصحفية التي عقدها عقب صلاة، يوم أمس الجمعة، بالدار البيضاء،بعد ان وجه اليه اللوم وتهمة تخريب عائلته على خلفية شريط فيديو نشره الموقع الاخباري يوضح معاناة الاب مع ابنه الذي اتهمه بتعنيفه وتشرديه عندما أقدم البطل العالمي على والده من منزله.

وصف سعيد عويطة في كلامه  منبر “صوت العدالة” بالصحافة القذرة كونها سجلت شريطا مرئي مع أبيه لنقل معاناته العائلية والذي وصفه يالسكايري ومدمن مخدرات،وانه ردل مسن ليس في حالته الطبيعية.

وأوضح سعيد عويطة ان شريط الفيديو أثر عليه نفسيا ومس بعائلته الصغيرة والكبيرة،من زوجته وابناته إلى والدته واخوته.

وأشار ان زوجته تعاملت بحسن المعاملة الائقة والطيبة مع والده،مشيرا أنها خصصت له سابقا مبغا بقيمة خمسة ملايين سنتيم في وقت بالاضافة وضع سيارة فاخرة رهن إشارته.

واثنى البطل العالمي على زوجته كونها سامت بشكل كبير في بناء سعيد عويطة واسرته الكبيرة والصغيرة.

وكان شريط الفيديو المنتشر مؤخرا حيث خرج والد عويطة باتهمامات لابنه، خلق جدلا واسعا لقي تفاعلا كبيرا من المتتبعين وعابوا على سعيد عويطة تعنيه لوالده وطرده إلى الشارع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق