fbpx

بعد حادث مولاي بوسلهام …انقلاب بيكوب بأولاد تايمة يخلف قتلى وجرحى

صحيفة24

حادثة جديدة تنضاف إلى نزيف الحوادث المروعة التي تودي بحياة عاملات الزراعة في مدن مختلفة من جهات وأقاليم المملكة،حيث شهد صباح يومه الاثنين حادثة مميتة مماثلة لحادث مولاي بوسلها الذي خلف 10 قتلى لحد الان.

مصادر محلية ذكرت أن حادثة صباح اليوم الاثنين،وقعت بجماعة الكدية البيضاء ضواحي مدينةأولاد تايمة إثر انقلاب سيارة لنقل العاملات بطريقة سرية انقلب وخلفت مقتل سيدة من العاملات وإصابة اخريات بجروج متفاوتة الخطوة عجلت بنقلهن إلى المستشفى للعلاج.

ذات المصادر أكدت أن السيارة كانت في طريقها لتوصيل العاملا إلى مقر عملهن بإحدى الضيعات وانقلبت على متسوى الطريق السيار الرابط بين جماعة الكدية البيضاء وتارودانت، على مستوى دوار الكرون جماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة.

وذكرت ذات المصادر أن السيارة التي تعرضت لحادثة سير كانت تقل حوالي 16 عاملة زراعية إلى مقر عملهن بإحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة، قبل أن يفقد السائق السيطرة على السيارة لتنقلب به رأسا على عقب.

مصالح الدرك الملكي بسبت الكردان ومصالح الوقاية المدنية هرعتا إلى عين المكان، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت قصد تلقى الإسعافات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق