الأربعاء , أغسطس 21 2019

تفاصيل ظهور الاميرة سلمى من جديد بمركز لعلاج السرطان

صحيفة24/زكرياء الناسك

ظهرت الاميرة لالة سلمى في المشهد الاعلامي من جديد،خلال زيارتها لمركز الانكولوجيا لعلاج السرطان بأولاد امبارك اقليم بني ملال،أول أمس الاربعاء،ما أثار دهشة كبيرة وسط المواطنين الذين استئنسوا باختفائها عن الزيارات الرسمية للمؤسسات الصحة الخاصة بعلاج السرطان.

وذكرت مصادر مطلعة،أن الاميرة اطلعت على المركز الصحي لعلاج مرض السرطان،وسط حضور عدد من المسؤولين بالمديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال،حيث رافقتها لزيارة المركز شقيقتها،كما استفسرت على جميع المراحل التي يخضع لها المريض عند ولوجه للمركز الصحي قبل أن تغادر المكان وسط حراسة أمنية مشددة.

ووفق مصادر عليمة فالأميرة زارت احدى قريباتها القاطنة بتراب اقليم بني ملال ، قبل أن تغادر في نفس اليوم المدينة ، حيث خلفت زيارتها ترحيبا واسعا بين الساكنة لاسيما مع افتتاح المركز الجديد لعلاج السرطان والذي سيخفف بشكل تدريجي عن المرضى عناء السفر والتنقل إلى الدار البيضاء ومراكش والرباط.

يشار إلى أن الاميرة سلمى ظهرت قبل أيام بمدينة مراكش تتناول الحلون رفقة اينتها الاميرة خديجة،وهي الصورة التي لقت ترحيبا كبيرا من المواطنين معتبرين ان السيدة الاولى في المغرب انسانة متواضعة وما اقدمت عليه دليل على شعبيتها.

loading...

شاهد أيضاً

فيديو/الصوم و أهميته حتى بعد رمضان و دوره في تنقية الخلايا و الأعضاء و القضاء على الخلايا الخبيثة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *